الأحد - 08 أيلول 2024
close menu

إعلان

شريف ماهر لـ"النهار": لا أخشى الموت... لكن شائعة وفاتي تؤلمني

المصدر: "النهار"
شيماء مصطفى
شريف ماهر
شريف ماهر
A+ A-
نفت الفنانة المصرية شريفة ماهر ما تردد حول تعرّضها لحادث أدى إلى إصابتها بكسور في القدم واليد، وأكدت أنها بخير وأن ما تردد هو حادث قديم قبل سنوات، وكانت تحتاج للسفر بالخارج للعلاج وقتها لكنها رفضت خوفاً من الموت بعيداً عن مصر.

وأوضحت ماهر في تصريحات خاصة لـ"النهار" أنها أصبحت قليلة الخروج من المنزل بسبب تقدّم العمر، وعلى الرغم من ابتعادها عن الأضواء والشهرة منذ سنوات، لكنّها تفاجأ بانتشار شائعة وفاتها بين حين وآخر ما يصيبها بنوبة اكتئاب.

لا تخشى ماهر، حسب حديثها، لكن من غير الإنساني أن يروّج شخص ما لخبر وفاة آخر لمجرد أنه تقدّم العمر به، من دون التفكير في تأثير ذلك على حالته النفسية والمقربين منه، فعلى مدار السنوات الماضية، كانت تتلقى اتصالات من أفراد عائلتها وهم في حالة من القلق والصدمة بعد سماعهم خبر موتها.

اختلفت طبيعة الشائعات في فترة زمن الفن الجميل عن الوقت الحالي، كما تؤكد ماهر، فالزواج والطلاق كانا الأكثر انتشاراً في هذا الباب، ونادراً ما يتم بث خبر كاذب عن وفاة فنان، لكن مع التقدم الحالي والانفتاح الذي شهده الجمهور ظهرت كل أنواع الأخبار الكاذبة أخطرها الوفاة والمرض.

بجأت شريفة ماهر مشوارها الفني من خلال الإذاعة، إذ قامت بتسجيل أغنية للملحن أحمد عبد القادر، وبعد ذلك بدأت العمل "كومبارس" في عدد من الأفلام، حتى قابلت الموسيقار محمد عبدالوهاب، الذي اقتنع بموهبتها، فوقّع معها عقداً مدته 3 سنوات، وقامت بتغيير اسمها من هدى إلى شريفة، لتبدأ عالم الشهرة والتمثيل.

شاركت في أكثر من 40 فيلماً أبرزها: "رجل له ماضي"، "أبناء الشيطان"، "المصير"، "عذراء وثلاثة رجال"، "كلمة السر"، "بئر الأوهام"، "الفرن"، "جفت الدموع"، "كرامة زوجتي"، "قصر الشوق"، "فارس الصحراء" "العقلاء الثلاثة"، وغيرها.
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم