الأحد - 08 أيلول 2024
close menu

إعلان

شيرين عبدالوهاب تنفي عودتها إلى حسام حبيب... منشور غامض أثار الجدل

المصدر: "النهار"
الفنانة شيرين عبدالوهاب.
الفنانة شيرين عبدالوهاب.
A+ A-
نفت الفنانة شيرين عبدالوهاب، ما تردد في الساعات الماضية على مواقع التواصل الاجتماعي بشأن عودتها إلى طليقها المطرب حسام حبيب، مؤكدةّ في بيان صحافي، أنها تكنّ له الاحترام، لكنها مشغولة حالياً في التحضير لمشاريع فنية جديدة، مطالبةً وسائل الإعلام بتحري الدقة فيما يتم نشره.

أنباء عودة شيرين إلى حسام، جاءت بعدما دوّن شقيقها محمد، منشوراً غامضاً عبر "فايسبوك" أوضح فيه أنه حاول كثيراً، ويشهد المقربون منه على ذلك، مستشهداً بالآية القرآنية "إنَّ اللّه لا يُغيّرُ ما بقومٍ حتَّى يُغيّرُوا ما بأنفُسِهِم"، ليعتبره الجمهور تلميحاً غير مباشر إلى تصالحها مع حسام، مطالبين إيّاه بتوضيح حقيقة الأمر وهل بالفعل تركت منزل العائلة من جديد وعادت إليه أم لا.

كان طبيب شيرين، نبيل عبدالمقصود، قد أكد في تصريحات سابقة لـ"النهار" أنها بخير وحالتها الصحية تشهد تطورات كبيرة، وقريباً سوف تعود للجمهور بمشاريع غنائية جديدة، نافياً ما تردد حول تدهور حالتها النفسية وحاجتها إلى دخول مصحّ للعلاج.

تفاصيل الأزمة الأخيرة بين شيرين وحسام تعود إلى فجر الثامن من شهر تموز الحالي، حيث نشب خلاف بينهما داخل استوديو، تطور إلى الاشتباك بالأيدي، حيث اتهمته بالتعدي عليها بالضرب وإحداث إصابات في وجهها، وأثبتت ذلك في تقرير طبي قدمته إلى الشرطة، بينما اتهمها هو بتحطيم الاستوديو الخاص به، وانتهى الأمر بتنازل كل منهما عن بلاغه ضد الآخر كإجراء روتيني منعاً لتصاعد الخلاف قانونياً.

ويذكر أن شيرين، كان من المفترض أن تقدّم حفلاً غنائياً في بيروت، اليوم السبت، لكن أعلنت الجهة المنظمة إلغاءه لظروف خاصة بها، إذ نقلت اعتذارها إلى الجمهور اللبناني، وأكدت أن ما حدث خارج عن إرادتها ووعدتهم بتحديد موعد جديد في حال انتهاء الأزمة
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم