الجمعة - 06 أيلول 2024
close menu

إعلان

إليانا تُعلن انطلاق جولة "وُلدتُ" العالميّة

المصدر: "النهار"
الفنانة إليانا.
الفنانة إليانا.
A+ A-
أعلنت الفنانة الفلسطينيّة التشيليّة إليانا، عبر صفحتها على إنستغرام، انطلاقَ جولتها العالميّة في شمالي أميركا وأوروبا والمملكة المُتّحدة بعنوان "وُلدتُ"، بالشراكة مع "Live Nation".
 
ونشرت مقطع فيديو لأغنية "البحر" للفنانة المصريّة نجاة الصغيرة.
 

فبعد النجاح الكبير الذي حقّقه ألبوم "وُلدتُ" الذي طرحته النجمة إليانا مع شركة "يونيفرسال أرابيك ميوزيك" خلال الأشهر الماضية، تنطلق إليانا في جولة عالميّة تضمّ 28 مدينة، تبدأها الأسبوع الأوّل من تشرين الأول في House Of Blues بـ هيوستن وتكساس مروراً بعدّة مدن مثل: أتلانتا وجورجيا وبروكلين ونيويورك وتورونتو وأونتاريو وغيرها، لتختتم جولة شمالي أميركا في سان دييغو، كاليفورنيا في الـNorth Park في 20 تشرين الثاني.
 
 وتكمل بعدها الجولة في هولندا وإسبانيا وفرنسا وبلجيكا وألمانيا والسويد والمملكة المُتّحدة في كانون الأول.
 

يُذكر أنه بعد نجاح جولتها الأولى هذا العام، والتي شهدت حضوراً كبيراً في الولايات المُتحدة وكندا، نالت الفنانة الشابة أصداء إيجابيّة كبيرة، خصوصاً بعد نفاد تذاكر حفلاتها بشكل كامل.
 
وصنّفت مجلّة "بيلبورد" إليانا بالـ"صوت المُستقبليّ للبوب العربيّ"، كما نوّهت مجلّة "Pitchfork" بألبومها الجديد، واعتبرت أنه يمزج بين عناصر البوب العربيّ والـR&B وموسيقى الإلكترونيك والجاز بطريقة مُبتكرة مع الحفاظ على جذور إليانا وهويّتها الفنيّة.
 
إلى ذلك، حلّت إليانا كضيفة في البرنامج الحواريّ والسياسيّ الأميركيّ الساخر والأشهر "The Late Show" مع المُمثل الكوميديّ ومُقدّم البرامج ستيفن كولبير.
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم