الأحد - 08 أيلول 2024
close menu

إعلان

بيومي فؤاد بالزّي الخليجي وأحمد سعد بالعقال السعودي (فيديو)

المصدر: "النهار"
أحمد سعد وبيومي فؤاد
أحمد سعد وبيومي فؤاد
A+ A-
روّج الفنان أحمد سعد لأغنيته الجديدة "سعودي وأسمر"، التي أهداها لجمهوره السعودي، إذ ظهر بالزيّ الخليجيّ ترويجاً للعمل الجديد.
 
وأعلن سعد عن الأغنية في حفله الأخير، الذي أحياه في السعودية، أمس الأول، مع الفنانة أصالة، ضمن فعاليات جولة المملكة 2024 المصاحبة لكأس العالم للألعاب الإلكترونية.
 
وانتهى سعد من تصوير الأغنية على طريقة الفيديو كليب، ومن المقرّر طرحها خلال أسبوع، معتبراً أنّ هذه اللفتة أقلّ ما يمكن أن يقدّمه للشعب الأقرب إلى قلبه.


وفي الوقت الذي أعلن فيه سعد عن غنائه للرجل السعودي، كشف تلفزيون الكويت عن مفاجأة حول الخريطة البرامجية الجديدة الخاصة به، والتي تضم شخصيات ستقدّم برامج جديدة. من بين هذه الشخصيات الممثل المصري بيومي فؤاد، الذي ظهر في بداية البرومو المروّج لتلك الخطّة بالزي الخليجي، موجهاً التحية إلى الجمهور باللهجة الخليجية، قائلاً: "حيّاكم الله بالخير".

وسيقدّم فؤاد برنامجاً ترفيهياً عبر شاشات تلفزيون الكويت بعنوان "قهوة بيومي"، لتكون هذه التجربة الثانية له في تقديم البرامج، بعد أن قدّم في العام 2017 برنامجاً فنياً بعنوان "بيومي أفندي"، الذي تم عرضه على مدار موسمين، استضاف خلالهما مجموعة كبيرة من الفنانين.


من ناحية أخرى، يقدم سعد حالياً عبر إحدى القنوات السعودية برنامج "بيت السعد"، الذي يتعاون فيه مع شقيقه الممثل عمرو سعد، وتعرض حلقاته بشكل أسبوعي. وقد استضافا خلالها عدداً كبيراً من الفنانين منهم: إليسا، أحمد حلمي، ومحمد هنيدي.
 
أما بيومي فؤاد، فيعرض له حالياً في دور العرض السينمائية فيلم "اللعب مع العيال"، الذي شارك في بطولته مع محمد إمام، وأسماء جلال، وباسم سمرة، وويزو.
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم