السبت - 07 أيلول 2024
close menu

إعلان

أمينة خليل لـ"النهار": "إكس مراتي" اجتماعي كوميدي... وتفاصيل الشخصية أعجبتني

المصدر: "النهار"
شيماء مصطفى
أمينة خليل
أمينة خليل
A+ A-
احتفلت الفنانة المصرية أمينة خليل، ليلة أمس، بالعرض الخاص لفيلمها السينمائي "إكس مراتي"، مع الممثلين هشام ماجد ومحمد ممدوح، وتولى مهمة قيادة العمل المخرج معتز التوني.

وقالت في تصريحات خاصة لـ"النهار" إن المخرج معتز التوني تواصل معها لشرح فكرته وتفاصيل الشخصية التي ستلعبها، وبعد عقد جلسة عمل معه ومع مؤلفي العمل كريم سامي وأحمد عبدالوهاب، بدأت تنجذب نحو تفاصيلها مع إضافة بعض الاقتراحات منها لتقديم الشخصية بشكل أفضل للجمهور.

القصة حسبما كشفت خليل، اجتماعية كوميدية مليئة بالخطوط الدرامية التي ستجذب المشاهدين لمتابعة ماذا سيحدث فيما بعد، لافتة إلى أنّ الهدف منها ليس زرع الضحكة فقط لكن الجمهور سيجد نفسه أمام وجبة سينمائية تتمنى أن تنال إعجاب الجمهور.
 
 
 
 وعن التعاون مع محمد ممدوح وهشام ماجد، أشارت إلى إنها تحرص عند اختيار أعمالها الفنية على معرفة طاقم العمل، لافتة إلى أنه من الضروري بالنسبة لها أن تتعامل مع فنانين هناك درجة كبيرة من التفاهم بينها وبينهم، حتى ينعكس ذلك الشعور للمشاهدين.
 
يُذكر أنّ خليل تعاونت مع ممدوح في العديد من الأعمال الفنية التي تخطّت عشرة أعمال آخرها "وش في وش" الذي عُرض العام الماضي، ووجدت أن هناك حالة من الكيمياء بينهما وكانت ترغب في تجديد التعاون مراراً وتكراراً، لذلك أتت كواليس العمل ممتعة.
 
 
 تدور قصّة الفيلم في إطار كوميدي حول طبيب نفسي يدعى يوسف (هشام ماجد) متزوج من سحر (أمينة خليل)، حيث يظهر زوجها السابق (محمد ممدوح) في حياتها مجدداً ليفرّق بينها وبين زوجها الطبيب، ليمر الثلاثي بالعديد من المواقف والأحداث الكوميدية.
 
 
 ويشارك الثلاثي في بطولة الفيلم عدد كبير من ضيوف الشرف منهم: أوتاكا، خالد كمال، مصطفى غريب، علي صبحي.
الفيلم من كتابة كريم سامي وأحمد عبدالوهاب وإخراج معتز التوني وإنتاج أحمد يوسف، برعاية الهيئة العامة للترفيه.
 
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم