الأحد - 08 أيلول 2024
close menu

إعلان

رامي عياش: أتمنّى تكريم السيدة فيروز وطنيّاً (فيديو)

المصدر: "النهار"
الفنان رامي عيّاش (الصورة إعداد: ديما قصاص).
الفنان رامي عيّاش (الصورة إعداد: ديما قصاص).
A+ A-
خلال حضوره مهرجان "بياف" وسط بيروت، السبت المنصرم، تطرّق رامي عياش إلى مواضيع عدّة، منها أعماله الجديدة في مجالي الغناء والتمثيل، وتحدّث عن صمود لبنان وقوّته، متمنّياً تكريم السيدة فيروز وطنياً.

وقال عياش في حديثه لـ "النهار": "جنى لبنان في العام الماضي 7 مليارات دولار من السياحة اللبنانية والسهر والفنانين والممثلين والمشاهير والمطاعم والفنادق. فعلى الرغم من التقلّبات التي يمرّ بها البلد، يبقى لبنان الأول عربيّاً مهما حصل، وأتمنى له فقط راحة البال".

وتابع: "الشعب اللبناني يحب بعضه، وهو متكاتف، ولكنني أتمنّى له راحة البال من المسؤولين الذين نكاد نتبرّأ منهم. فنحن نحبّ بعضنا، ونعيش مع بعضنا في كلّ أنحاء البلاد".

وتمنّى عياش من المهرجانات اللبنانية أن "تكرّم السيدة فيروز وطنياً، إذ ينبغي على كلّ المهرجانات التي نراها في الإعلام أن يتعاونوا على تكريم سيّدتنا".

وعن أغنيته الجديدة، قال عياش: "أحببت أن أضع الزجل في أغنية "أهلاً بالجمال"، التي هي من النوع الـ"بوب"، فالزجل جزء من تراثنا الحبيب. واستطعت أن أجد خلطة جميلة لها مع الأستاذ مازن غنّام، ولاقت الأغنية رواجاً كبيراً، ليس لأنني غنّيتها، بل لأنّها تحتوي على شيء جديد هو الزجل اللبناني".

وأضاف عياش أنه يريد "القليل من الوقت وراحة البال" قبل أن يبدأ بعمل جديد.
 

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم