الأحد - 08 أيلول 2024
close menu

إعلان

محمد فؤاد يتخطّى أزمته المرضية ويستعد للقاء جمهوره في بيروت

المصدر: النهار
محمد فؤادمحمد فؤاد
محمد فؤادمحمد فؤاد
A+ A-
أعرب جمهور الفنان محمد فؤاد، عن سعادته لقدرته على تجاوز الأزمة المرضية التي تعرّض لها أخيراً، وتحديداً عقب الاحتفال بزفاف نجله في نيسان الماضي، حيث أصيب بمرض العصب السابع ما أثر على حركة النصف الأيمن من الوجه.
 
جاء ذلك بعدما وصل فؤاد إلى العاصمة اللبنانية بيروت، أمس، هو ونجوم التسعينيات استعداداً لإحياء حفل "ديسكو تسعين"، الذي سيقام الليلة، ويشاركه في إحيائه كل من حميد الشاعري وهشام عباس وإيهاب توفيق وحسام حسني.
 
أجرى فؤاد، لقاء تلفزيونياً فور وصوله، أكد فيه محبته للشعب اللبناني العاشق للفن والحياة، كاشفاً عن أنه سيقدم باقة كبيرة من أغنيات المميزة، والتي سيطلبها منه جمهور الحفل.
 
سيكون ذلك الحفل الأول الذي يحييه فؤاد، بعد أزمته، حيث أكد مقربون منه، أنه في مرحلة التعافي حالياً بعد رحلة علاج استمرت قرابة الشهرين، وعلى استعداد لاستئناف نشاطه الفني بصورة طبيعية، حيث تعاقد على تقديم عدد من الحفلات الصيفية بمدينة الساحل الشمالي وعدد من الدول العربية.
 
في سياق متصل، يستعد فؤاد، للقاء الجمهور المصري في حفل جديد ضمن حفلات مهرجان العلمين، مطلع شهر آب المقبل، بعنوان "كاسيت تسعين"، ويشاركه في غنائه أيضاً مجموعة من أبرز مطربي التسعينيات منهم إيهاب توفيق، وخالد عجاج، وأعلنت إدارة المهرجان عن أن هذا الحفل تم بالتنسيق مع الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية.
 
ويشار إلى أنّ فؤاد، أقام حفل خطبة ابنته بسملة، في منطقة الساحل الشمالي، في الرابع عشر من تموز الحالي، ويالرغم من تكذيبه شائعة مرضه، لكنه بدا على غير طبيعته، وظهرت آثار المرض على وجهه، ليتضح أنه أصيب بالفعل بمرض العصب السابع ويخضع للعلاج طول الفترة الماضية.
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم