النهار

سيلين ديون مصرّة على العودة... "في المراحل الأخيرة من المفاوضات"
المصدر: "النهار"
سيلين ديون مصرّة على العودة... "في المراحل الأخيرة من المفاوضات"
سيلين ديون.
A+   A-
كشفت مصادر لموقع "TMZ" عن استعدادت تجريها النجمة الكندية سيلين ديون للعودة إلى الساحة الغنائية في لاس فيغاس، وقد بلغت "المراحل الأخيرة" من المفاوضات لإقامة حفل جديد بعد غياب طويل عن المسرح.

وقالت المصادر إن ديون تتفاوض منذ عدّة أشهر مع "ريزورتس وورلد" في لاس فيغاس لإقامة حفل، قد يبدأ في أواخر عام 2024 أو أوائل عام 2025.

وأكّدت مصادر "TMZ" أن "الصفقة محسومة، وستؤدي ديون العرض"، إذ إنها مصرّة على العودة إلى المسرح لتقديم عروض حيّة، حيث "لا أحد يدفعها إلى القيام بذلك، بل شغفها بالعودة هو السبب".

وشوهدت ديون أخيراً وهي تحيي معجبيها خارج أحد الفنادق في العاصمة الفرنسية باريس، وسط شائعات عن عودتها إلى المسرح في أولمبياد باريس 2024، للمرة الأولى منذ إعلانها الإصابة بـ "متلازمة الشخص المتيبّس" (SPS) عام 2022.

وتحارب الفنانة الكندية البالغة 56 عاماً منذ سنوات "متلازمة الشخص المتيبس"، وهو مرض مناعيّ ذاتيّ ليس له علاج معروف، ويسبّب آلاماً حادّة وصعوبة في الحركة وتشنّجات، فوقد أدى إلى إفقادها القدرة على تقديم أيّ حفلة موسيقية منذ عام 2020.

الكلمات الدالة
إعلان

الأكثر قراءة

10/5/2024 12:51:00 AM
مع استعداد إسرائيل لشن هجوم على إيران بعد أن فاجأت الجميع بهجومها الخاطف على حزب الله في لبنان الشهر الماضي، يدور الآن حديث عن انزلاق لا مفر منه نحو حرب جديدة في الشرق الأوسط.
10/5/2024 1:01:00 AM
سجل المهاجم النرويجي لنادي مانشستر سيتي الإنكليزي إيرلينغ هالاند، ارتفاعاً ضخماً على مستوى القيمة السوقية خلال مسيرته الحافلة بالألقاب والإنجازات داخل الملاعب الأوروبية.