الأحد - 08 أيلول 2024
close menu

إعلان

باميلا الكيك لـ"النهار": تنتظرني محكمة ضد منتجة مصرية... والله هو العادل (فيديو)

المصدر: "النهار"
الممثلة باميلا الكيك (الصورة إعداد: ديما قصاص).
الممثلة باميلا الكيك (الصورة إعداد: ديما قصاص).
A+ A-
كشفت الممثلة باميلا الكيك عن تعرّضها لعملية نصب من قبل منتجة مصرية، مؤكّدة أنها لجأت إلى القضاء ومؤمنة بأنّ الله سينصرها.
 
كلام الكيك جاء على هامش تكريمها في مهرجان "بياف" الذي أقيم منذ أيام في وسط بيروت.
 
وقالت الكيك لـ"النهار": "لأنني مؤمنة ومسلمة أموري لله، لديّ محكمة كبيرة في مصر ضد منتجة مصريّة سبّبت لي عطلاً وضرراً في كلّ المستويات"، مضيفة: "مؤمنة بأن الله سينصرني وينصفني. هناك حكمة من هذه الحياة، وأنا أنتظر بصبر نتيجتها، لكن الأكيد أن الأجمل مقبل".
 
وتحدّثت الكيك خلال الدردشة على هامش مشاركتها في "بياف" عن شعار المهرجان، وقالت: "لا يوجد شعار يشبهني أكثر من "أنا لبناني". لقد كان لي الشرف العام الفائت أن أكرّم في مهرجان "ضيافة" بدبي. وهذا العام عدنا إلى بيروت، عدنا إلى أساسنا".
 
 
وتساءلت: "هذه أرضي وعرضي، أين يكون أصلي في حال أنكرت هذا الأمر؟". واعتبرت الكيك أنّه "لا يمكن أن نشهد على قيامة لبنان إلا عبر أشخاص لديهم إيمان بالوطن والشعب. ولكن -للأسف- هناك من يبحث عن أيّ شيء كي ننتقد بعضنا، ورغم ذلك لديّ نظرة إيجابية لهذا البلد".
 
بحسب الكيك، "لا مهرب من حالة الانفصام الموقّت التي يعيشها كلّ شخص، اعتدنا السقوط والنهوض، لكن هذه هي الحياة. الحياة كانت مصمّمة أن تكون غير عادلة، والله هو العادل، لذلك الأجدى أن نعيشها في طلعاتها ونزلاتها".
 
ورداً على الانتقادات التي تتلقّاها، قالت: "عندما أتلقّى الإشادات لا أتأثر، ولا أصدق وعندما يقول لي أحدهم: أنت بشعة، أنت أفكارك متفلسفة، لا أصدق لا هذا ولا هذا. ما أعلمه أنني أركّز على نفسي إلى درجة لن يؤثّر بي الإطراء أو الانتقاد، ولن أصل إلى درجة إعطائه المساحة كي يدفعني إلى الانغلاق على نفسي".
 
وتابعت: "لن تتغيّر رسالتي، رسالة الحب والمحبّة ومواجهة التنويم المغناطيسي الذي يفرض على عالمنا. سأبقى أتكّلم بالحقيقة حتى ولو عاد كلامي بالإفادة على شخص واحد، سأرضى بهذا الشخص".
 

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم