السبت - 07 أيلول 2024
close menu

إعلان

نادين الرّاسي لـ"النهار": مستحيل أن أتغاضى عن طفل يُخنق (فيديو)

المصدر: "النهار"
نادين الراسي (الصورة إعداد: ديما قصاص).
نادين الراسي (الصورة إعداد: ديما قصاص).
A+ A-
تطرّقت الممثلة اللبنانية نادين الراسي إلى مواضيع عدّة تعبّر عن قناعاتها، لا سيّما مسلسلها الجديد "قلب أسود" الذي انتهت من تصويره، وذلك على هامش حضورها مهرجان "بياف".

وفي حديث خاصّ لـ "النهار"، علّقت الراسي على الفيديو الذي نشرته سابقاً لأمّ تعنّف ابنها، قائلة: "أفعل ما يريده قلبي، وما يرضي ربّي، ولا أستطيع أن أنام على وسادتي مرتاحة بعده. بالتأكيد ارتكبت الكثير من الأخطاء في حياتي، وآذيت نفسي ومن حولي
".
 
وتابعت: "أصبحت بعد وفاة أخي أكثر حرصاً على ما يُغضب ربّي، فكوني أمّاً، فلا يمكن أن أتغاضى عن خنق طفل؛ وإن لم أكن نادين الراسي لكنت ارتكبت جريمة".

وعن التعليقات السلبية التي تلقّتها بعد مشاركتها الفيديو عبر حسابها الرسمي في "إنستغرام"، قالت الراسي: "آخر همي رأي المتلقّين، وآخر شيء أفكّر فيه، أريد أن أنام ورأسي مرتاح، وأريد أن أفعل الحقّ والصحّ. فإن كنت تحبّ أن تنتقدني، بعد فترة ستقلّدني وتراقبني، لكن أنا أمام الله ضميري مرتاح".
 
وتمنّت أخيراً أن "ترى الناس خزان الوجع الموجود في داخلي، والذي رافقني منذ 7 سنوات، واستطعت أن أوصل من خلاله رسائل كثيرة، تخصّ نادين شخصياً وكلّ امرأة في بيتها".

وتابعت: "أنا مثل لبنان الذي يرقص على جرحه ويشرب من دمه ولا يجفّ".

ووجّهت الراسي كلمة للكاتبة جيهان علي جان، التي توفّيت في آخر يوم تصوير مسلسل "قلب أسود"، من بطولة الراسي وباسم ياخور وكارلوس عازار، قائلة: "نصّك في الأمن والأمان، وعليكِ أنت وعلى ربّكِ الاتّكال... روحها في السماء".

وأشادت الراسي ببلدها لبنان رغم الظروف التي يمرّ بها، قائلة: "لبنان هو نادين الراسي لأنّ لبنان في عزّ الوجع يعيش، وفي عزّ الفرح يعيش ويُعيّش، وفي عزّ مأساته واقتصاده المدمّر يُعلّم غيره كيف يصوّر ويخرج وينتج، وكيف يحيي حفلاً، وكيف يلبس، لذلك يكفي أنّك لبنانيّ".
 

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم