الأحد - 08 أيلول 2024
close menu

إعلان

علاء مبارك ينتقد أحمد حلمي بسبب فيلم "النونو"... وتركي آل الشيخ يُعلّق

المصدر: "النهار"
تركي آل الشيخ وأحمد حلمي وعلاء مبارك
تركي آل الشيخ وأحمد حلمي وعلاء مبارك
A+ A-

انضمّ علاء مبارك، نجل الرئيس المصري الراحل محمد حسني مبارك، إلى قائمة المشاهير الذين رفضوا تنفيذ فيلم "النونو" للنجم أحمد حلمي، والذي أعلن عن قصته المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة الترفيه في السعودية، وتدور حول قيام شخص مصري بعمليات نصب في المملكة في أثناء موسم الحج.

 

نجل مبارك أشاد في منشور، عبر منصّة "إكس"، بالنهضة الفنية للمملكة، بقيادة آل الشيخ، لكنّه توقّف عند قرار الأخير إعادة النظر في الفيلم بعدما أغضبت قصته المصريين، واصفاً قرار آل الشيخ بـ"الحكيم والذكيّ".

 

ووجّه مبارك رسالة إلى كبار النجوم في مصر، طالبهم فيها باحترام تاريخهم وجمهورهم الذي صنع نجوميّتهم، معتبراً أنّ عليهم ألّا يقبلوا بالمشاركة في أيّ عمل فنيّ بسبب عائده المادي فقط، حتى وإن كان ذلك يُهدّد نجوميتهم ويُسيء إليهم، وقال: "أتمنى أن نظل كباراً دائماً وليس نونو".

 

🇪🇬🇸🇦…تشهد المملكة العربية السعودية تطوراً ملحوظا في مجال الفن بمختلف اشكاله و في القطاع الرياضي ، رؤية واعدة ومجهود كبير و إمكانات بشرية و مادية "صناعة الترفيه " تنهض بالفنون والرياضة الي مستويات اخرى تجذب الزوار وتنهض بالسياحة لتساهم وتصبح جزء مهم من اقتصاد المملكة … توقفت…

 

من جهته، لم يتجاهل رئيس هيئة الترفيه الرسالة، وكان حريصاً على الدفاع عن أحمد حلمي، الذي يتعرض للهجوم الحادّ منذ الإعلان عن قصة الفيلم، فوجّه إلى علاء مبارك رسالة بدأها بالتأكيد على مكانته لديه، هو ووالده الراحل، مشيراً إلى أن هجومه على الفيلم وعلى بطله غير منطقيّ، لكونه لم يطّلع على قصة العمل كاملة، وأنّ حديثه ناتج من علمه بـ"قشور خارجية فقط". وكشف عن أنّ قصة الفيلم تتضمن أيضاً قيام شخصيّات سعودية بمشاركة هذا المصري في عمليات النصب غير المقتصرة على موسم الحج.
 
وأكّد تركي آل الشيخ أنّ "الشخصيات المحتالة موجودة في العالم كله، وليس في مصر أو السعودية فقط"، مضيفاً أنّه "على الرغم من أن الهجوم على الفيلم قبل عرضه غير منطقيّ، فإنّه قرّر إعادة النظر في إنتاجه، وربما يتم تغيير قصته بشكل عام للتفويت على المغرضين فرصة إحداث فتنة بين الشعبين المصري والسعودي".
 
 
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم