الأحد - 08 أيلول 2024
close menu

إعلان

رفاهية عائلة أمباني تشمل حيواناتها أيضاً... سيارة كلب بمئات آلاف الدولارات

المصدر: "النهار"
أنانت أمباني وراديكا ميرشانت.
أنانت أمباني وراديكا ميرشانت.
A+ A-
عندما يتعلق الأمر بعيش حياة مرّفهة وفق أعلى معايير البذخ، فإن النظر سيتّجه على الأغلب إلى عائلة أمباني، التي شغلت العالم أخيراً بحفل زفاف ابنها أنانت، بتكلفة تخطّت الـ600 مليون دولار أميركي.
 
 
ولا تقتصر الرفاهية على أفراد العائلة، بل تشمل أيضاً حيواناتها الأليفة، لا سيما "هابي"، كلب عريس العام، وهو من نوع غولدن رتريفر.
 
وفي حين يمتلك أنانت أمباني، نجل أغنى رجل في الهند، عدداً لا بأس به من السيارات الفارهة، بما في ذلك سيارة مرسيدس بنز فئة S (W220)، وسيارة رينج روفر فوغ، ورولز رويس فانتوم دروبهيد كوبيه، من بين سيارات أخرى، إلّا أن الأخبار تشير إلى أنه اشترى أيضاً سيارة جديدة لكلبه المحبوب.
 
 
ويتمتع "Happy" بسيارة فارهة من نوع "مرسيدس بنز G400d" ذات دفع رباعي، بسعر يصل إلى 350 ألف دولار أميركي في الهند، بعدما تمتع سابقاً بسيّارة من نوع "تويوتا Fortuner"، وقبلها بسيارة "تويوتا Vellfire".
 
وتمّت أفراح أمباني ووريثة شركة الأدوية راديكا ميرشانت، قبل أيام قليلة، بحضور آلاف الضيوف من أبرز شخصيات ومشاهير العالم، بعد 7 أشهر من الاحتفالات الباهظة.
 

ولم تدخر عائلة أمباني أيّ نفقات، وهي العائلة التي تقف وراء أكبر شركة خاصة في الهند، "ريلاينس إندستريز"، التي تأسّست على يد جدّ أنانت، ويُديرها الآن والده موكيش، الذي تبلغ ثروته أكثر من 122 مليار دولار، وفقًا لمجلة "فوربس".
 
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم