الأحد - 08 أيلول 2024
close menu

إعلان

انطلاق حفل ملكة جمال لبنان… إليسا: المرأة سرّ استمرار الحياة (فيديو)

المصدر: "النهار"
مسابقة ملكة جمال لبنان 2024.
مسابقة ملكة جمال لبنان 2024.
A+ A-
انطلق حفل مسابقة ملكة جمال لبنان 2024 في بيروت، على شاشة المؤسسة اللبنانية للإرسال "LBCI"، من تقديم الممثلة والإعلامية إيميه صيّاح.

وبينما اتخذت المسابقة شعار "تمكين المرأة"، أطلت 15 متسابقة على الجمهور تباعاً، فتحدثنَّ عن تخطيهنَّ المصاعب وتحقيقهنَّ الإنجازات في المجتمع، إذ عبّرت بعضهنَّ عن تعرضهنَّ للتحرش والتنمر، بالإضافة إلى تحدي أنفسهنَّ والمجتمع من حولهنَّ لتحقيق أحلامهنَّ بإطلاق مشاريع والحصول على شهادات عالية.

وافتتحت الفنانة إليسا هذا الحدث الجماليّ الثقافيّ الفنّي، فقدّمت في بداية الحفل أغنيتها "بتمايل على الـbeat"، ووجّهت كلمة للمرأة، قائلة: "يجب على كلّ امرأة أن تبحث عن القوّة في ذاتها وفي داخلها التي تمدها بالإيمان بنفسها وربها والناس الطيبين".
 
 


وتابعت: "من المهم أن تعرف المرأة أنّها سرّ استمرار الحياة، وهذا الشيء يجعلها متحفّزة للمقاومة والبقاء قوية. وعندما تصل وتصبح مهمة في المجتمع، عليها أن تُمثّل بلدها أفضل تمثيل".
 
 
 
واعتلى المؤلّف الموسيقي اللبناني عمر الرحباني المسرح، فعزف للمتسابقات الـ15 أثناء تقديمهنَّ أغنية "مشوار رايحين مشوار".

يذكر أن هذه المسابقة تُعدّ إحدى أهمّ المهرجانات والحفلات التي تُقام خلال موسم الصيف السياحي اللبناني برعاية وزير السياحة اللبناني وليد نصار. ويُقدّم هذا الحفل السنوي صورة مبهرة عن لبنان السياحة والجمال والأناقة والفنّ.
 
 
 


الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم