الأحد - 08 أيلول 2024
close menu

إعلان

ملكة جمال لبنان ندى كوسا تكشف قضيّتها لـ"النهار": كلّ شيء تغيّر الليلة (فيديو)

المصدر: "النهار"
ملكة جمال لبنان لعام 2024 ندى كوسا (تصوير نبيل اسماعيل).
ملكة جمال لبنان لعام 2024 ندى كوسا (تصوير نبيل اسماعيل).
A+ A-
في ليلة حملت لوحة التناقضات اللبنانية، وتزامناً مع التهديدات الاسرائيلية التي انهالت على إثر الاتهامات بإطلاق صاروخ على مجدل شمس في الجولان  من لبنان، كانت سهرة ملكة جمال لبنان تعكس وجهاً مغايراً للحرب يحكي عن لبنان الجمال وتمكين المرأة والتنظير لأولوية الصحة النفسية ومواجهة التنمر وغيرها من القضايا. 

وتوجت ندى كوسا المعالجة النفسية وابنة بلدة رحبة العكارية ملكة لجمال لبنان، خليفة لياسمينا زيتون التي نجحت بالوصول إلى مركز وصيفة أولى لملكة جمال العالم.
 
وكشفت ملكة جمال لبنان تفاصيل عن القضية التي تسعى إلى تحقيقها كملكة جمال لبنان 2024، بعدما تربّعت على عرش الجمال في المسابقة التي أقيمت ليل السبت، في بيروت.
 
الصّور بعدسة الزميل نبيل إسماعيل.
 
 

وفي حديث خاص لـ "النهار"، قالت كوسا: "كل شيء تغيّر الليلة، وغداً حياة جديدة ونظرة جديدة، سأرى ما أريد تغييره وكيف يمكنني المساعدة في إيصال رسالتي".
 
 


وفي ما يتعلّق بشعار المسابقة، "تمكين المرأة"، كشفت كوسا تفاصيل القضية، قائلة: "قضيتي هي الصحة النفسية للمرأة وجعلها أولوية في حياتها".
 

وسلّمت ملكة جمال لبنان السابقة ياسمينا زيتون التاج الذي يحمل أرزة لبنان، إلى الملكة الجديدة، على وَقع أغنية "للصبية الملكة".
 
 


وطرحت مقدّمة الحفل الممثلة والإعلامية إيميه صياح السؤال المشترك بين المتسابقات على ندى كوسا: "إذا دخلتِ إلى السوشيل ميديا بعد هذه السهرة، وقرأتِ التعليقات السلبية، فكيف تتعاملين معها؟"، فأجابت كوسا قائلة: "التعليقات السلبية تحدث بالتأكيد، فلكل شخص الحق في التعبير عن نفسه، وسأتلقّى التعليقات بعقل منفتح، وسأركّز على التعليقات الإيجابية لتساعدني على التطوّر في الحياة، أما التعليقات السلبية فهي هدامة ولا توصلنا إلى أي مكان، ولا تخلق سوى السلبية... سأتجاهلها وأواصل حياتي بالنظر إلى الإيجابيات فقط".
 
 

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم