الأحد - 08 أيلول 2024
close menu

إعلان

حفل زفاف بشرى غداً... من دون مظاهر صاخبة

المصدر: "النهار"
بشرى
بشرى
A+ A-
تستعد الممثلة المصرية بشرى، للاحتفال غداً الأربعاء، بزفافها إلى رجل أعمال من خارج الوسط الفني، بعد أيام من إعلانها خطوبتهما المفاجئة.
 
يقتصر حضور حفل الزفاف، الذي يقام في منطقة الساحل الشمالي، على عدد محدود من الأصدقاء وأسرتي العروسين، وسيكون بمثابة حفل عشاء داخل أحد الأماكن السياحية هناك.
 
وفاجأت بشرى الجميع بإعلان خطوبتها لرجل أعمال، في أثناء مقابلة إعلامية هنأت فيها النجمين ناصيف زيتون ودانييلا رحمة، بمناسبة زفافهما، وكشفت عن أنّ الجمهور سيسمع عنها أخباراً سعيدة بشأن حياتها العاطفية، وطالبت العروسين برد هذه المباركة.
 
سيكون زواج الممثلة المصرية هو الثالث، وكان الأول من السوري عمرو رسلان، واستمر خمس سنوات وأنجبت منه ابنيها ليلى وإسماعيل.
وكان الثاني العام 2020، فتزوجت من صديق الطفولة رجل الأعمال سالم هيكل، وذلك خلال حضورهما فعاليات مهرجان الجونة السينمائي ذلك العام، واستمر زواجهما ثلاث سنوات، وأعلنت الطلاق في أيار العام الماضي.
 
وطرحت بشرى أمس أحدث مشاريعها الغنائية بعنوان "بيني وبينك كلمة"، عبر موقع "يوتيوب" كلمات محمد إبراهيم، ألحان وتوزيع عبد الله هميم، ورؤية فنية سيف عريبي.
 
 
وكان فيلم "أولاد حريم كريم"، آخر أعمالها السينمائية، وشاركها في بطولته كل من: مصطفى قمر وابنه تيام ورنا رئيس وعدد آخر من النجوم، بعضهم شارك في الجزء الأول الذي عُرض العام 2005.
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم