الأحد - 08 أيلول 2024
close menu

إعلان

أشرف زكي يكشف تطوّرات الحالة الصحّيّة لأحمد رزق... لم يخضع لجراحة استئصال ورم

المصدر: "النهار"
شيماء مصطفى
أحمد رزق
أحمد رزق
A+ A-
كشف نقيب الممثلين المصري الدكتور أشرف زكي عن تطورات الحالة الصحية للممثل أحمد رزق، الذي ترددت معلومات بخضوعه لجراحة استئصال ورم بالقولون، ثم نقله إلى غرفة الرعاية المركزة، ما أثار قلق الجمهور عليه متسائلين عن تطورات حالته الصحية.
 
وقال في تصريحات خاصة لـ"النهار" إنه لم يكن في غرفة الرعاية المركزة حسبما أشيع، أو يخضع لجراحة استئصال ورم، لكن كانت هناك زوائد بتلك المنطقة واستلزم الأمر التدخل الجراحي لإزالتها.
 
وأكد زكي أن حالة رزق مستقرة حالياً وسوف يغادر المستشفى خلال ساعات بعد التأكد من عدم وجود مضاعفات للجراحة، مطالباً الجمهور بالدعاء له للخروج من هذه الوعكة بخير، والعودة سريعاً لممارسة نشاطه الفني، الذي توقف عنه بعد انتهاء الموسم الرمضاني الماضي.

يذكر أنّ هذه الأزمة الصحية ليست الأولى التي تضرب الممثل المصري، ففي شهر أيار الماضي، كشف عن خضوعه لجراحة بالفك، بعدما عانى مشكلة صحية بهذه المنطقة، لكنه لم يعالجها في أوانها، ما تسبب في خضوعه لجراحة تركيب عظام بها.

كما تعرّض رزق خلال فترة العلاج لأزمة جديدة، إذ دهس نجله عامل توصيل بدراجته النارية في منطقة السادس من أكتوبر، وتم القبض عليه للتحقيق معه، برغم إصابته في الحادث أيضاً.

وتم الإعلان عن وفاة عامل التوصيل بعد مرور عدة أيام على الحادث، متأثراً بجروحه. وأفادت مصادر أمنية، يوم الأربعاء الماضي، أنه تمّت إحالة نجل رزق إلى نيابة الطفل للتحقيق في الواقعة، واتهامه بالتسبب في قتل مواطن والقيادة بدون رخصة والسير في عكس الاتجاه.

وشارك رزق في موسم رمضان الماضي ببطولة مسلسل "بيت الرفاعي"، مع أمير كرارة، أحمد رزق، سيد رجب، أحمد فؤاد سليم، صفاء الطوخي، عايدة رياض، إيناس كامل، ميرنا جميل، ملك قورة، تامر نبيل، محمد لطفي، وغيرهم، تأليف بيتر ميمي، وإخراج أحمد نادر جلال.
 
وكان من المُفترض أن يشارك في الموسم الثاني لمسرحية "ميمو" مع أحمد حلمي، لكنه اعتذر بسبب أزمته الصحية.
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم