الثلاثاء - 17 أيلول 2024
close menu

إعلان

حفل هاني شاكر في بيروت مجهول المصير

المصدر: "النهار"
الفنان هاني شاكر.
الفنان هاني شاكر.
A+ A-
لم يكشف الفنان المصري هاني شاكر، عن مصير حفله الذي كان من المقرّر إقامته في 11 آب الجاري، في ظل المستجدات التي شهدتها الأراضي اللبنانية، واستهداف الجيش الإسرائيلي مبنى في الضاحية الجنوبية في بيروت، ما أسفر عن سقوط ٧ ضحايا، بينهم طفلان وإصابة العشرات.
 

روّج هاني للحفل على صفحته في موقع "إنستغرام" مطلع الأسبوع الجاري، إذ كشف عن أنه سيُقام في بلدة ريفون، حيث عبّر عدد كبير من متابعيه عن تشوّقهم لرؤيته في لبنان وحضور الحفل.


لكن في ظلّ الأوضاع الطارئة والتخوّفات التي تسيطر على منظّمي الفعاليات الفنية في لبنان، لم يتمّ الكشف عن مصير الحفل، وعمّا إذا كان سيُقام في موعده أم سيتمّ إلغاؤه على غرار باقي حفلات النجوم.
 
ومن المقرّر أن تعلن الجهة المنظّمة للحفل عن موقفها من تلك الأوضاع، والردّ على استفسارات الجماهير بشأن إقامته من عدمه.

ويُذكر أن هيفاء وهبي، كشفت عن أنه لم يتمّ إبلاغها بشكل رسمي بإلغاء الحفل الذي كان من المفترض أن تحييه خلال الشهر الجاري، حيث لم يصلها إخطار رسمي، وعلمت بذلك من المواقع الإخبارية، متمنية أن تعود الأوضاع إلى طبيعتها وتلتقي الجماهير في أقرب فرصة.

أما الفنان محمد رمضان، فأعلن إصراره على إقامة حفله المقرّر له في 17 آب الجاري، وأعلن ذلك في فيديو عبر "إنستغرام" بأنّه إذا استمر توقف حركة الملاحة الجوية فسيجد أي وسيلة للتوجّه إلى لبنان تحت أي ظروف.
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم