الإثنين - 09 أيلول 2024
close menu

إعلان

كريسي تيغن تعلن إصابة ابنها بمرض السكري من النوع الأول

المصدر: "النهار"
كريسي تيغن مع ولديها.
كريسي تيغن مع ولديها.
A+ A-
أعلنت عارضة الأزياء كريسي تيغن تشخيص ابنها مايلز البالغ من العمر 6 سنوات، بمرض السكري من النوع الأول، بعدما لاحظ متابعوها جهاز مراقبة الـ"غلوكوز" على ذراعه في صورة نشرتها عبر إنستغرام.

وشاركت تيغن آخر مستجدات حالة ابنها الصحية عبر حسابها الرسمي في إنستغرام، قائلة: "لاحظ الكثير منكم شيئاً لافتاً في صورة نشرتها قبل بضعة أيام للونا ومايلز، فتواصل الكثير منكم ليقولوا أجمل وأروع الكلمات التي رأيتها على هذه المنصة".

وتابعت: "لقد لاحظتم إصابته بمرض السكري من النوع الأول، وقدّمتم له الكثير من الحب والتشجيع بكل طريقة ممكنة. لقد انبهرت ولا زلت مندهشة جداً من لطف هذا المجتمع بالفعل".

وأوضحت: "قبل أسبوعين، كان ابننا مايلز مريضاً في المستشفى، فكان يعاني من حالة مريعة من الـ"شيجيلا"، وهي عدوى معوية تسببها البكتيريا الموجودة في الطعام أو الماء. وكان الكثير من أصدقائه مصابين به أيضاً، لأنهم ذهبوا إلى نفس المخيم، وهذا أمر وارد الحدوث".

وأشارت إلى أن الأطباء علموا أن هناك شيئاً آخر غير طبيعي في فحوصات دمه، مضيفة: "لقد تعلمت منذ ذلك الحين أن هذه هي الطريقة التي يكشف بها التشخيص بالنوع الأول للعديد من الأطفال، حيث يذهبون إلى المستشفى لشيء مختلف تماماً".

وكان مايلز في الصورة يحمل لافتة وهو يرتدي قميصاً أصفر قصير الأكمام، حيث يمكن رؤية جهاز مراقبة الـ"غلوكوز" على أعلى ذراعه.
 
 


الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم