الإثنين - 09 أيلول 2024
close menu

إعلان

إدارة أعمال هاني شاكر لـ"النهار": لم نحسم موقفنا من حفل بيروت

المصدر: النهار
شيماء مصطفى
هاني شاكر
هاني شاكر
A+ A-
أوضح منظم حفلات الفنّان هاني شاكر ومدير أعماله محمود عبدالستار، في تصريحات خاصة لـ"النهار"، أن مصير الحفل المُقررة إقامته في بيروت في 11 آب الحالي لم يحسم حتى الآن، ولا يزال في قائمة الانتظار، ففي حال استقرار الأوضاع، سيُقام في موعده، وإذا استمرت التهديدات من الجيش الإسرائيلي، فسيلغى.

وكانت تساؤلات عن مصير الحفل أثيرت في الأيام الأخيرة بعدما اتجه عدد من شركات تنظيم الحفلات الى إلغاء فعالياتها، جراء المستجدات الأمنية الأخيرة، بحيث ألغي حتى الآن  حفل تامر حسني الذي كان مقرراً غداً السبت الثالث من الجاري، وثان للفنانة أصالة في العاشر منه، وثالث يجمع عاصي الحلاني وسيف نبيل وهيفا وهبي في الثامن منه أيضاً.

وعلّقت هيفا وهبي على قرار الإلغاء بأنّها لم تتبلغه أو تتواصل مع إدارة أعمالها في شأنه، متمنية أن تعود الأوضاع إلى طبيعتها ويُقام  في موعده.

 بينما أرسل تامر حسني، رسالة دعم الى الشعب اللبناني، أكد فيها أنه كان يتمنّى مقابلتهم، لكن على أمل هدوء الأحداث، وتجديد الموعد.

أما محمد رمضان الذي يحين موعد حفله في 17 آب، فأكّد، عبر فيديو على "إنستغرام"، أنّه لن يلغيه، بسبب هذه الأحداث، وسيلتقي الجمهور في الموعد المحدد، حتى وإن تعذّر وصوله إلى لبنان جواً، فسوف يحضر بحراً!

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم