الخميس - 19 أيلول 2024
close menu

إعلان

محمد إمام يحجز مقعداً في دراما رمضان 2025

المصدر: "النهار"
شيماء مصطفى
محمد إمام والعزب
محمد إمام والعزب
A+ A-
حجز المُمثل المصري محمد إمام مقعداً في الخريطة الدرامية للموسم الرمضاني المقبل 2025 بمسلسل سيُجدد من خلاله التعاون مع الكاتب محمد صلاح العزب، بعد سلسلة من النجاحات التي حققاها معاً بمسلسلات: "دلع بنات"، "هوجان"، و"النمر".
 
وأوضح مؤلف المسلسل، في تصريحات خاصة لـ"النهار" أنّ العمل سوف يحمل عنوان "حمزة"، وينتمي لنوعية الدراما الصعيدية، مشيراً إلى أنه سيكون مختلفاً عن النمط السائد في مثل الأعمال، ووعد الجمهور بأنهم سيكونون على موعد مع مسلسل مشوّق، به حبكة درامية جيدة.
 
وأضاف العزب أنه من المفترض أن يتم الانتهاء من التحضيرات الأولية، واختيار الممثلين المشاركين، حيث لم يتم تحديدهم حتى الوقت الحالي، مؤكداً أنه يهوى التعامل مع محمد إمام كونه ممثلاً محترفاً، ويتقن تجسيد الشخصية بشكل يساعد على إيضاح تفاصيل القصة.
 
 
وعبّر إمام عن سعادته بالتعاون مع العزب، من خلال منشور عبر منصة "إكس"، طالب فيه الجمهور بانتظار عمل قوي، مليء بالمفاجآت، إذ قال إن هذه المرة الأولى التي يقدم فيها مسلسلين في عامين توالياً، حيث شهد الموسم الماضي "كوبرا". كما أنّه سيتعاون من خلاله لأول مرة مع المخرج حسين المنباوي، بعدما التقيا في السينما.
 
يشهد إمام هذا العام انتعاشة فنية متنوعة بين السينما والدراما، فيـعرض له حالياً في دور العرض السينمائية فيلم "اللعب مع العيال" الذي يتعاون فيه مع أسماء جلال، وباسم سمرة، وينشغل حالياً في تصوير "شمس الزناتي" الذي يُعد استكمالاً للفيلم الشهير الذي قدّمه والده عادل إمام، بالاسم نفسه عام 1991، كما عُرض له في رمضان الماضي مسلسل "كوبرا" الذي خاض من خلاله تجربة مسلسلات الخمس عشرة حلقة للمرة الأولى.
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم