الأحد - 15 أيلول 2024
close menu

إعلان

بعد إلغاء حفلها في إسطنبول... طبيب شيرين عبدالوهاب يكشف لـ"النهار" تطوّرات حالتها

المصدر: النهار
شيماء مصطفى
شيرين عبدالوهاب
شيرين عبدالوهاب
A+ A-
بعد إلغاء حفلها في العاصمة التركية إسطنبول، الذي كان من المفترض أن يُقام أمس السبت، كشف طبيب الفنانة شيرين عبدالوهاب، نبيل عبدالمقصود، عن تطورات حالة عبدالوهاب الصحية، عقب تساؤلات الجمهور عن ذلك.

وفي تصريح خاص لـ"النهار"، أكد عبدالمقصود أنّ عبدالوهاب بخير، وتشهد حالتها تحسّناً ملحوظاً، وسوف تعود إلى الجمهور قريباً، بعد تعافيها بشكل تام.

وبعد إطلاقها حسابها الرسمي على منصة "إكس" منذ أيام، عبّر جمهور عبدالوهاب عن سعادته بعودتها إلى مواقع التواصل الاجتماعي، إذ كان أوّل منشور لها هو الآية القرآنية: "وَقَالُواْ الْحَمْدُ للّهِ الّذِيَ أَذْهَبَ عَنّا الْحَزَنَ إِنّ رَبّنَا لَغَفُورٌ شَكُورٌ". وفي غضون ساعات قليلة، حرص نحو خمسة آلاف شخص على متابعتها، بينما بدأت هي بمتابعة عدد من النجمات منهن: سميرة سعيد وإليسا ومنة شلبي ونوال الزغبي.
 
 
 
 
 
 
يذكر أن حفل عبدالوهاب في تركيا ليس الأول الذي ألغي بسبب أزمتها الصحية، إذ سبقه حفل في بيروت كان من المفترض أن يقام في 20 تموز الماضي، إلا أن الجهة المنظمة أعلنت إلغاءه بسبب ظروفها الخاصة، ونقلت اعتذارها إلى الجمهور اللبناني، وأكدت أن ما حدث خارج عن إرادتها، ووعدتهم بتحديد موعد جديد عند انتهاء الأزمة.
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم