الأربعاء - 18 أيلول 2024
close menu

إعلان

جورج وأمل كلوني يردّان على شائعة "حياتهما المنفصلة" بقبلة (صور)

المصدر: "النهار"
جورج وأمل كلوني.
جورج وأمل كلوني.
A+ A-
دحض الثنائي جورج وأمل كلوني الإشاعات حول تدهور علاقتهما، بعدما شوهدا معاً في أجواء رومنسية للغاية.
 
 
وظهر الممثل الأميركي وزوجته (من أصول لبنانية) وهما يتشاركان لحظة حميمة في "فيلا ديستي"، المنتجع الفاخر المطل على بحيرة كومو  في إيطاليا.
 
 
وخلال استمتاع الزوجين بعشاء مع أصدقاء لهما، ظل تركيزهما على بعضهما البعض طوال السهرة، إلى أن شوهدا يقتربان من بعضهما، ويتبادلان قبلة رقيقة لخّصت عاطفتهما العميقة واتصالهما.

وبدت أمل مذهلة بفستان أسود أنيق مع شعرها الطويل المنسدل على ظهرها. وعلى النقيض من ذلك، كان جورج، صاحب الشخصية الجذابة، يرتدي قميصًا داكنًا بشكل غير رسمي، ما سلّط الضوء على أجواء المساء المريحة والراقية.
 
 
وكانت تقارير إعلامية ذكرت في شهر حزيران الماضي أن علاقة جورج كلوني وأمل علم الدين بدأت بالتزعزع بسبب انشغالهما بجداول أعمالهما المزدحمة.
 
وقال مصدر لموقع "إن تاتش": "كلاهما مدمنان على العمل بشدّة، لذلك يبدو الأمر وكأنهما في فقاعة صغيرة خاصة بهما"، مشيراً إلى أن "جورج سينتقل قريباً إلى مدينة نيويورك لمدة عام تقريباً، ليؤدي بطولة مسرحية في برودواي، بعيداً من فيلا بحيرة كومو التي يقيم فيها هو وأمل، حيث يقضيان معظم وقتهما كعائلة".

وأضاف: "الآن، بدأت علاقة الزوجين، اللذين سيحتفلان بمرور 10 سنوات على زواجهما في أيلول، بالانهيار تحت الضغط"، مؤكّداً أنهما "يعيشان في عالمين مختلفين تماماً بنسبة 90% من اليوم. إنهما يعيشان حياة منفصلة".
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم