الخميس - 19 أيلول 2024
close menu

إعلان

والد حبيب تايلور سويفت يقصف جبهة كانيه ويست: اضطراب عقليّ

المصدر: "النهار"
إد كيلسي وتايلور سويفت.
إد كيلسي وتايلور سويفت.
A+ A-
لم يتردد والد اللاعب في دوري كرة القدم الأميركية ترافيس كيلسي، حبيب المغنية العالمية تايلور سويفت، في الرّد على كانيه ويست، بعدما أشار الأخير إليها وإلى ابنه بصورة غير مباشرة في أغنية لمغنّي الراب ليل واين، حملت عنوان "لايفستايل".
 
 
 
وردّ إد كيلسي على ويست عبر مشاركته مقالاً، نُشر عبر موقع "ديلي ميل" البريطاني، بعنوان "كانيه ويست يذكر تايلور سويفت وترافيس كيلسي في أغنية ألبومه "Vulture 2"".
 
وتوجّه إد إلى ويست قائلاً: "اضطراب عقليّ في أكمل صوره"، في إشارة تهكّمية إلى معاناة الأخير من اضطراب ثنائيّ القطب الذي سبق له أن أعلن عنه.
 
 
من المعروف أنّ عداوة تايلور سويفت لكانيه ويست لم تمحها السنوات، وتحديداً منذ 15 عاماً، حينما صعد ويست إلى المسرح في حفل توزيع جوائز "أم تي في" للموسيقى، وقاطع خطاب سويفت خلال قبولها الجائزة، معتبراً أنّ الجائزة كان يجب أن تذهب إلى بيونسيه.
 
وبالرغم من المصالحة التي كشفت عنها وسائل الإعلام آنذاك، أصدر ويست أغنية بعنوان "فيموس" في عام 2016، مدّعياً أنه حصل على إذن من سويفت لتسميتها بكلمة نابية في الأغنية.
 

وجدّدت هذه الأغنية الخلافات بينهما، خصوصاً بعدما نفت سويفت موافقتها على ذلك، مما دفع كارداشيان إلى إصدار تسريب صوتيّ بينهما لتكذيب ادّعاءات سويفت.
 
وخلال مقابلتها مع مجلة "تايم"، تحدّثت سويفت عن كارداشيان ودورها في تعديل وتسريب المكالمة الهاتفية، والتي كان لها تأثير سلبيّ كبير على حياتها.
 
وقالت: "انتقلتُ إلى بلد أجنبي، ثمّ استأجرت منزلاً، ولم أغادره لمدة عام. كنت خائفة من تلقّي المكالمات الهاتفية، لقد أبعَدت معظم الناس عن حياتي لأنني لم أعد أثق بأحد".

ثم أكملت لتقول : "في تلك اللحظة، شعرتُ بأن الفضيحة هذه ستكون نهاية مسيرتي الفنية"، وأضافت: "لا تُخطئوا، لقد سُلبت مني مسيرتي المهنية".
 
أما بالنسبة إلى كارداشيان، فاعترفت لاحقاً بأنها اضطرت للدفاع عن زوجها حينها، ومع ذلك لم تستطع سويفت أن تغفر فعلتها، بل قرّرت الانتقام منها عبر فنّها، فهاجمتها في أحدث أغاني ألبومها الجديد "thanK you aIMee".
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم