الأربعاء - 18 أيلول 2024
close menu

إعلان

والد حسام حبيب يردّ على جمهور شيرين عبدالوهاب

المصدر: النهار
حسين حبيب وشيرين وحسام
حسين حبيب وشيرين وحسام
A+ A-
بعدما طالب عدد من متابعي حسين حبيب، والد الفنان حسام حبيب، بأن ينصح ابنه بالابتعاد عن الفنانة شيرين عبدالوهاب، ردّ على هذه المطالب في تصريحات خاصة لـ"النهار"، فأوضح أنه لا يرغب في التدخل بحياتهما.

وقال والد حبيب أنه اتخذ هذا القرار منذ فترة، ودعا جمهور عبدالوهاب أيضاً إلى نصحها بالابتعاد عن نجله، ما يشير إلى أنها حاولت التواصل معه، كما أكد ابنه في تصريحات سابقة.

وكان والد حبيب أثار جدلاً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب منشوراته المتعلقة بأزمة نجله وطليقته عبدالوهاب، التي اتهمته باستغلالها مادياً على مدار ست سنوات، مشيرة إلى أنّها "بحاجة إلى رجل في حياتها".

لم يحدد والد حبيب موقفه بشكل واضح من الأزمة، إذ أكد في أحد منشوراته أنها واحدة من أقوى الأصوات في مصر، ويجب حمايتها للعودة إلى الجمهور. بينما في منشور آخر، انتقد نجله بعدما وصف نفسه بأنه كان "سجادة" في حياة عبدالوهاب، مشيراً إلى أن هذا التشبيه يُعد إهانة لهم جميعاً.

يذكر أن حرب التصريحات الإعلامية تصاعدت بين عبدالوهاب وحبيب في الأيام الأخيرة، بعدما تبين أنها حولت مبلغاً مالياً قدره 200 ألف دولار إلى حسابه البنكي باعتباره "زوجها"، ما أثار تساؤلات حول طبيعة علاقتهما. لتتهمه بعد ذلك باستغلالها مادياً وتهديدها بتدمير ابنتها، ما اضطرها لدفع هذه المبالغ المالية لحمايتها.

من جانبه، رفض حسام هذه الاتهامات وتوعد بحبسها بعد أن يكشف عن المستندات التي تثبت كذب ادعاءاتها.
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم