الإثنين - 16 أيلول 2024
close menu

إعلان

بليك ليفلي تنتزع السيطرة على إنتاج فيلمها من جاستن بالدوني

المصدر: "النهار"
بليك ليفلي وجاستن بالدوني.
بليك ليفلي وجاستن بالدوني.
A+ A-
على الرغم من نجاح فيلم "It Ends With Us" في دور العرض، يؤكد فريق العمل وجود خلاف بين جاستن بالدوني وبليك ليفلي، وذلك بعد قول مصادر أن بالدوني تسبب في شعور ليفلي "بعدم الارتياح"، ووقوف أشخاص من طاقم العمل في صف بالدوني.

وبحسب "TMZ"، تبين أن بالدوني الذي تولّى إخراج وشارك في بطولة الفيلم الدرامي الرومانسي، ينظر إليه العديد من طاقم العمل بشكل إيجابي للغاية، حيث كان بشكل عام رجلاً لطيفاً للعمل معه ويهتم كثيراً بالإنتاج.

وعلى الرغم من التقارير التي تفيد بأن طاقم العمل يؤيّد بليك في الخلاف مع جاستن، قالت مصادر إن "هذا الأمر مبالغ فيه، فالحقيقة أشبه بحرب أهلية، وهناك بالتأكيد أشخاص يقفون إلى جانب بليك، ولكن هناك أيضاً من يشعرون بأن جاستن قد خُدع".

وأضافت المصادر أن العديد من الأشخاص يتفهمون سبب خوض بالدوني بمفرده الجولة الصحفية للترويج للفيلم، إذ قامت بليك بتعيين محرر خاص بها وجعلت زوجها الممثل ريان رينولدز يقوم بإعادة كتابة السيناريو في اللحظة الأخيرة، بينما كان يفترض أن يكون مشروع جاستن الإنتاجي.
 


وقالت المصادر لـ"TMZ" إن الصراع الإبداعي كان واضحاً في بعض الأحيان في موقع التصوير، وذلك لحرص بليك على أن تظهر كمبدعة، ولهذا السبب حاولت السيطرة على الجانب الإبداعي في الفيلم من بالدوني.
 
أفادت مصادر متعددة في وقت سابق أن ليفلي وزميلها الممثل بالدوني اشتبكا في موقع تصوير فيلم "It Ends With Us"، إذ تسبب بالدوني في شعور ليفلي "بعدم الارتياح"، بحسب موقع "Page Six".

وانتشرت هذه الشائعات بعد تجنب ليفلي وبالدوني بعضهما في العرض الأوّل للفيلم، الذي تدور أحداثه حول رواية شهيرة للكاتبة كولين هوفر، عن علاقة حب سامّة.
 
فزعم أحد  المصادر أن بالدوني "خلق جواً صعباً للغاية" خلف الكواليس بالنسبة لفريق العمل بأكمله.
 
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم