الأربعاء - 11 أيلول 2024
close menu

إعلان

ابنة صلاح عبدالله تبكي... متّهمة باستغلال نفوذ والدها

المصدر: النهار
صلاح عبدالله وابنته دنيا
صلاح عبدالله وابنته دنيا
A+ A-
عبّرت الإعلامية المصرية دنيا صلاح عبدالله، ابنة الممثل صلاح عبدالله، عن مشاعرها الحزينة أمام متابعيها، بعدما اتّهمها أحدهم باستغلال نفوذ والدها في مجال عملها الإعلامي.
 
وأوضحت عبدالله في فيديو، عبر خاصيّة "القصص المصوّرة" على "إنستغرام"، بأنّ مثل هذه الاتهامات طالتها على مدار السنوات الماضية، وكانت تتجاهلها في أغلب الأحيان، لكنّها قررت هذه المرّة الرّد بسبب حالتها النفسية السيّئة التي زادت من معاناتها.
 
وأفادت بأنّها بدأت التدريب في المجال الإعلامي خلال دراستها الجامعية، مشيرة إلى أنّها لو لم تكن تحبّ هذا المجال لما استطاعت تحقيق النجاح بعيداً عن اسم والدها. كما تمنّت لمن يحملون الحقد لها أن يعيشوا تجاربها، وأن يشعروا بما تمرّ به. وفي ختام حديثها، أعربت عن ندمها على الرّد على منتقديها.
 
في سياق متّصل، أدلى والدها بتصريحات إعلامية، كشف فيها عن سبب رفضه دخول بناته عالم التمثيل، فأكّد أنّ هذه المهنة تتطلّب الكثير من الجهد، وتفرض ضغوطات نفسيّة؛ لذلك لم يرغب في أن يتحمّلن هذه الأعباء. وأوضح بأنّ رفضه لا يقلّل من قيمة الفنّانات أو يسيء إليهنّ، بل إنّ لكلّ شخص قدراً من التحمّل والقدرة على العمل تحت الضغط.
 
يُذكر أنّ صلاح عبدالله متزوج بسيّدة من خارج الوسط الفني تُدعى نجوى، ولديه ثلاث بنات، هنّ: جنى وشروق ودنيا، ويُعرف بلقب "أبو البنات" بين زملائه.
  
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم