الثلاثاء - 17 أيلول 2024
close menu

إعلان

سلاف فواخرجي تعلّق على استبدالها بكاريس بشار في "حبق"

المصدر: "النهار"
سلاف فواخرجي.
سلاف فواخرجي.
A+ A-
بعد انتشار تقارير حول استبعادها من مسلسل "حبق"، واستبدالها بزميلتها الممثلة كاريس بشار، شاركت الممثلة السورية سلاف فواخرجي رسالة مطولة، أعربت فيها عن امتنانها للدعم الذي تلقته، شاكرة "أصحاب المبدأ والحق الذين يفعلون مايقولون، ولا يخافون لومة لائم في السر والعلن".

وكتبت فواخرجي عبر حسابها الرسمي في فايسبوك: "أتمنى من الباقين أن لا يحيلوا المشكلة التي حدثت إلى أمر شخصي، فهي ليست كذلك على الإطلاق، ولا يمكن لها أن تكون... والأذى المعنوي أكبر من ذلك بمراحل، إن لم يعوا ذلك أو كانوا لا يريدون أن يعوا! ولا ذنب لأي أحد طارئ سواء كنتُ على توافق معه أم لا،فلا نظلم ولا نشهد ظلماً".

وتابعت: "لسنا نحن من يتوقف عند دور أو عمل، فلطالما حدث ودون أسف أن راح منّا الكثير… صدفة أو بفعل فاعل… لا يهمّ… المشكلة الحقيقية تكمن في القيمة والمعنى وليس في التفاصيل، وإن لم تكن مشكلتنا مبدأ مهنياً وكرامة وطنية لكنّا قبلنا بعروض صُلح مادية من قبل أصحاب المشكلة لإسكاتنا!".

وختمت فواخرجي رسالتها قائلة: "صدقوني، الانتصار على صفحات التواصل الاجتماعي ليس بانتصار، فكلّ من كان له سعر… رخيص... الحقّ أبقى… والحبّ أبقى. وسيبقى الحبق السوري نبتتي المفضّلة، وعطرها يلازمني من أيام أصيص جدّتي".
 


وكانت فواخرجي أعادت مشاركة منشورات جاء فيها أنها عقب تولّيها إدارة شركة "كابتن بروداكشن" للمنتج وسيم سلطان، أقنعته بافتتاح إنتاجاتها بمسلسل "حبق"، من كتابة بلال شحادات، مؤكّدة قدرتها على بيعه لأهمّ المحطات العربية.

وحوّلت فواخرجي المسلسل الدرامي المعاصر من 15 حلقة إلى ثلاثين، واختارت المخرج باسم السلكا لإخراجه، مع ترشيحها الفنانين مهيار خضور وفادي صبيح لأدوار البطولة إلى جانبها، قبل أن تُصدم باستبدالها ببشار.

وقالت فواخرجي: "لا تعليق... ولا كلام يُضاف. شكراً، سورية فوق الجميع، وشكراً لأصحاب الشأن ولكلّ الصفحات المحترمة، ولكلّ من اهتم بضمير ويهتمّ، ومهما وصل السوء مبتغاه... الحق أبقى".

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم