الخميس - 12 أيلول 2024
close menu

إعلان

الأمير الحسين يحتضن مولودته: أحلى صباح مع غاليتي

المصدر: "النهار"
الأمير الحسين مع طفلته الأميرة إيمان.
الأمير الحسين مع طفلته الأميرة إيمان.
A+ A-
شارك ولي العهد الأردني الأمير الحسين بن عبدالله الثاني صورة جديدة تجمعه بمولودته الأميرة إيمان، من زوجته الأميرة رجوة الحسين.

ونشر الأمير الحسين صورة ظهر فيها مرتدياً الزي العسكري، وهو يحتضن الأميرة الصغيرة على صدره، أرفقها بتعليق جاء فيه: "أحلى صباح قبل الدوام مع غاليتي".

وحازت الصورة على تفاعل واسع من قبل الجمهور، إذ أعرب البعض عن لطافة الأمير الحسين مع مولودته، وأرسل آخرون تمنيات طيبة لهما عبر التعليقات.
 
 
وكان الأمير الحسين شارك صورة للملك عبدالله والملكة رانيا برفقة الأميرة الطفلة في المستشفى، أرفقها بتعليق: "الحمد لله حمداً كثيراً طيباً مباركاً… الحمد لله على جميع النعم… الحمد لله على سلامة زوجتي الغالية رجوة وابنتنا الغالية إيمان… وخالص الشكر لأسرتي الصغيرة وأسرتي الأردنية الكبيرة لمشاعرهم الصادقة والنبيلة التي تركت أثراً عميقاً في نفسي".
 
 
ونشرت الملكة رانيا صورة عفويّة في وقت سابق جمعتها بالملك عبدالله الثاني، إذ بدت وكأنّها تجري دردشة مع زوجها في الوقت الذي كانت تحتضن فيه الطفلة إيمان. وأرفقت الصورة بتعليق: "مع الكتكوتة، الكثير من اللطافة موجود بين يديّ".
 

يذكر أن الأميرة رجوة غادرت مدينة الحسين الطبية برفقة زوجها الأمير الحسين، الذي أمسك يدها وحمل ابنته الصغيرة باليد الأخرى، وسط الزغاريد والهتافات من الحشد أمام المستشفى.
 
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم