الخميس - 19 أيلول 2024
close menu

إعلان

منّة شلبي أبرز نجماته... ملامح الجزء الثاني من فيلم "هيبتا"

المصدر: "النهار"
منة شلبي
منة شلبي
A+ A-
ظهرت خلال الساعات الأخيرة، تفاصيل جديدة حول فيلم "هيبتا.. المناظرة الأخيرة"، الذي كتبه محمد صادق، وهو الجزء الثاني من الفيلم المعروف "هيبتا... المحاضرة الأخيرة" الذي عُرض في عام 2016.
 
 
المخرج هادي الباجوري هو من كشف عن هذه التفاصيل، حيث نشر عبر حسابه على "إنستغرام" صوراً لأبطال الفيلم الرئيسيين، وهم منة شلبي، كريم فهمي، مايان السيد، وأسماء جلال، حيث ظهر كل منهم وهو يحمل ورقة "كوتشينة" تحمل الرقم سبعة، ومن المقرر أن يبدأ تصويره في العاصمة القاهرة استعداداً لعرضه قريباً.
 
 
يركز الجزء الثاني على استكشاف مشكلات العلاقات العاطفية بين أجيال مختلفة، بدءاً من المراهقة وصولاً إلى مرحلة النضج، وكيف تتطور هذه العلاقات بناءً على المتغيرات النفسية والحياتية. ويعتبر هذا استكمالاً لفكرة الجزء الأول، الذي قدّم فيه الممثل ماجد الكدواني مراحل الحب السبعة.
 
 
الجزء الأول من الفيلم، الذي يحمل عنوان "هيبتا.. المحاضرة الأخيرة"، مستوحى من رواية بالاسم نفسه للكاتب محمد صادق، وقد حقق نجاحاً كبيراً في مبيعاته، وتدور أحداثه في إطار رومنسي نفسي حول كيفية نشوء الحب.
 
 
وشارك في بطولة الفيلم الأول عدد من النجوم، منهم: عمرو يوسف، ماجد الكدواني، أحمد مالك، أحمد داود، دينا الشربيني، ياسمين رئيس، جميلة عوض، هاني عادل، أحمد بدير، سلوى محمد علي، كندة علوش، أنوشكا، محمد فراج، نيللي كريم، وشيرين رضا.
 
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم