الخميس - 12 أيلول 2024
close menu

إعلان

هشام عباس لـ"النهار": أستمتع بسماع أعمالي بصوت الجمهور

المصدر: النهار
شيماء مصطفى
هشام عباس
هشام عباس
A+ A-
عبّر الفنان هشام عباس عن سعادته بمشاركته في فعاليات مهرجان محكي القلعة للموسيقى والغناء هذا العام، حيث أحيا خامس لياليه قبل يومين. وقد حضر الحفل المئات من محبيه الذين تفاعلوا بشكل كبير مع أغانيه.
 
وفي تصريح خاص لـ"النهار"، أشار عباس إلى أنّ المهرجان يُعتبر من الفعاليات المميزة التي تُسعد الجمهور البسيط المحب للموسيقى، رغم الظروف الحياتية الصعبة، حيث يحرصون على الاستمتاع بأغاني مطربيهم المفضلين. كما لاحظ أنّ الإقبال على فعاليات المهرجان يزداد عاماً بعد آخر.
 
وعن ترديد الجمهور لكلمات أغانيه ومطالبته بإعادة غناء أشهر أعماله، أوضح أنّ ذلك يُسعده كثيراً، حيث يستمتع بسماع أعماله بصوت الجمهور حتى وإن مرت عليها سنوات، متمنياً أن يظل عند حسن ظن جمهوره دائماً.
 
يُذكر أنّ هشام تعرض لنزلة برد خلال الأيام الماضية، ما كان سيدفعه للاعتذار عن  عدم إحياء الحفل، لكنّه أصر على تقديمه والالتقاء بالجمهور الذي كان ينتظره. وعلى خشبة المسرح، عبّر عن حبه لجمهوره، مؤكداً أنه شعر بالشفاء بمجرد لقائه بهم وغنائه لهم.
 
شهد الحفل العديد من المفاجآت، من بينها تقديم ميدلي من ألحان الملحن الكبير صلاح الشرنوبي، والذي شمل أغاني مثل "ساعة لقلبك"، "من بين عيون الناس"، "واه من عينيها السود"، و"كام مرة يا قلبي تدوب". كما قدم مجموعة متميزة من أغانيه مثل "وأنا أعمل إيه"، "شوفي"، "حبيتها"، و"حلال عليك".
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم