الخميس - 12 أيلول 2024
close menu

إعلان

جميلات الشهرة بدرجات الأزرق وتصاميم صيفيّة منعشة (صور وفيديو)

المصدر: "النهار"
ماغي عنيد
جميلات الشهرة يخترن الأزرق.
جميلات الشهرة يخترن الأزرق.
A+ A-
بأكثر من تصميم يعكس نبض الصيف، تألّقت جميلات الشهرة على البحر وفي المنتجعات السياحيّة خلال عطلتهن الصيفيّة، واخترن أزياء ملهمة تناسب الشابات من فئات عمرية مختلفة. وقد تنوّعت الفساتين بدرجات مختلفة من اللون الأزرق، ومن حيث القصّات التي ترضي جميع الأذواق.

 
الممثلة المغربية-العراقية مريم حسين، بدت كحورية البحر بتصميم ملفت من Maison Karoline Lang للمصمّمة اللبنانيّة كارين طويل، شمل تنّورة طويلة باللون الأزرق النيلي ومطبّع برسومات بلونيْ الأسود والأزرق التركوازي، تميّزت بقصّة الحورية التي تعانق السّاقين وتتسّع من الأسفل، وهي مقرونة مع "توب" قصيرة تكشف البطن وبدون كُمّيْن. وقد زيّنت مريم أذنيْها بقرطيْن طويليْن وسواريْن من الذهب الأصفر.
 
تصوير: أحمد يونس
مكياج: علي إبراهيم
تسريحة: حسين صفوان
 
 
 


الممثلة اللبنانية جيسي عبدو تألّقت بتصميم رومانسي الطابع مكشوف الكتفيْن من علامة The HHart of the UAE باللون الأزرق اللازوردي مطبّع ومزيّن بأزهار من الأزرق النيلي والبنفسجي، تميّز بقصّة طويلة منسدلة مع كُمّيْن طويليْن منفوخيْن تنتهيان بكشكش، وخصر منحوت بنمط الـ "كورسيه" بتفصيل الدانتيل وأزرار مزخرفة، كما زيّنت أذنيْها بقرطين من اللؤلؤ الأبيض.
 
تصوير: ميشال خوري
مكياج: داني كامل
تسريحة: جوزف حبشي
 

 
روان بن حسين اختارت التأنق بفستانٍ من ساتان الحرير بلون أزرق فاتح من CHATS by C.Dam تميّز بقصّة طويلة منفوخة قليلاً مع كُمّيْن قصيريْن وخصر منحوت، وتزيّنت بمجوهرات مرصّعة بالماس والزمرّد والياقوت الأحمر.

تصوير: شادي تغليبي
مكياج: ألبرتو @alberto_makeup
 


مصمّمة المجوهرات مريم الأبيض ارتدت فستاناً أنيقاً مكشوف الكتفيْن من تصميم زهير مراد باللون الأزرق النيلي، تميّز بقصّة قصيرة جداً منحوتة الخصر وكُمّين منفوخيْن بتفصيل الكشاكش، وزيّنت عنقها بعقد مرصّع بالماس وحجر ياقوتي أزرق من تصميمها الخاص Mimia LeBlanc Jewelry المتوافرة لدى Voyageur Jewelry، كما حملت حقيبة كتف من الجلد الأسود اللمّاع من علامة Bottega Veneta، وانتعلت صندلاً مفتوحاً أسود اللون بكعبٍ رفيع شاهق.
 
تصوير: راني فوّاز
 
 


مؤثّرة الموضة لجين عضّاضة اختارت أيضاً اللون النيلي بفستان ذي حمّالات رفيعة، مكشوف الصدر والظهر وبتفصيل الزمزمة، أقرنته مع مجوهرات مبهرة مرصّعة بالماس وأحجار الياقوت الأزرق.
 
 
 
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم