الخميس - 12 أيلول 2024
close menu

إعلان

كاظم الساهر مخاطباً بالإنجليزيّة: الإنسانيّة أقوى عندما نقف معاً (فيديو)

المصدر: "النهار"
الفنّان كاظم الساهر.
الفنّان كاظم الساهر.
A+ A-

وجّه الفنان كاظم الساهر تحيّة شكر إلى العاملين في المجال الإنسانيّ، مقدّماً أغنيته الجديدة "Hold Your Fire" كعربون تقدير على جهودهم.

وشارك الساهر الفيديو في حسابه عبر "إنستغرام"، أرفقه برسالة جاء فيها: "في اليوم العالميّ للعمل الإنسانيّ، تحية حبّ وتقدير لجهود جميع العاملين في المجال الإنسانيّ، ويسعدني في هذه المناسبة إهداؤهم أغنيتي Hold Your Fire التي أنتجتها بالتعاون مع جمعية موسيقى الحجرة التابعة للأمم المتّحدة بقيادة بريندا فونغوفا، وهي أغنية باللغة الإنجليزية تخاطب شعوب الأرض وتدعوهم إلى التعايش بحبّ وسلام".

وتوجّه الساهر باللغة الانجليزية قائلاً: "كان العالم الماضي مليئاً بكمّ هائل من العنف والألم، وفي الوقت الذي تتزايد فيه الحروب وفظاعتها، يشقى الناس بسبب تزايد الفقر والجوع".

وأضاف: "كرسالة من أجل السلام في اليوم العالميّ للعمل الإنسانيّ، يشرّفني أن أقدّم أغنية "Hold Your Fire" التي أنتجتها بالتعاون مع جمعية موسيقى الحجرة التابعة للأمم المتّحدة، بقيادة بريندا فونغوفا، وأتمنّى أن تُذكّر هذه الأغنية العالم بأهمية العيش في سلام ومحبّة ووئام".

وختم رسالته قائلاً: "الإنسانية أقوى عندما نقف معاً، شكراً لجميع العاملين في المجال الإنسانيّ حول العالم، الذين يقدّمون مساعدة تنقذ أرواح المحتاجين".
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم