الخميس - 12 أيلول 2024
close menu

إعلان

ياسر جلال يستأنف تصوير "جودر 2"... وتغييرات في خطة عرضه

المصدر: "النهار"
ياسر جلال في "جودر" الجزء الأول
ياسر جلال في "جودر" الجزء الأول
A+ A-
يستعد الممثل المصري ياسر جلال لاستئناف تصوير الجزء الثاني من مسلسله "جودر" في الشهر المقبل، حيث يتبقى له عدد قليل من المشاهد لإكمال التصوير. كان من المقرر عرض المسلسل في ثلاثين حلقة، لكن الجهة المنتجة قرّرت تقسيمه إلى جزأين.

كان من المتوقع عرض الجزء الثاني من "جودر" في العام الحالي، إلا أنّ الشركة المنتجة قرّرت تأجيله ليُعرض في الموسم الرمضاني المقبل.

تم تصوير معظم مشاهد الجزء الثاني داخل استوديوات مدينة الإنتاج الإعلامي، حيث تم إنشاء ديكورات ضخمة نالت إعجاب الجمهور عند عرض الجزء الأول في رمضان الماضي. ومن المُقرر أن ينتقل فريق العمل لتصوير بعض المشاهد الخارجية في مناطق تاريخية وآثارية بالقاهرة القديمة، مثل منطقة المعز لدين الله الفاطمي.

حقّق "جودر" نجاحاً كبيراً في رمضان الماضي، حيث أعاد المشاهدين إلى عالم الفانتازيا والخيال من خلال قصص ألف ليلة وليلة، التي غابت عن الساحة الدرامية لفترة طويلة. تدور أحداث المسلسل حول صياد يُدعى جودر بن عمر المصري، الذي تسيطر عليه قوة شريرة منذ طفولته، ما يدفعه لفتح كهف الحكيم بحثًا عن الكنوز، لكنه يواجه العديد من الصراعات مع إخوته.

يشارك جلال في بطولة "جودر" عدد من الفنانين البارزين، منهم: نور، وليد فواز، ياسمين رئيس، وفاء عامر، تارا عماد، جيهان الشماشرجي، أحمد ماهر، عايدة رياض، محمود البزاوي، فتوح أحمد، مايان السيد، عبدالعزيز مخيون، أحمد بدير، محمد التاجي، ياسر الطوبجي، أحمد فتحي، آيتن عامر، محمد علي رزق، إسلام حافظ، مجدي بدر، وهنادي مهنى. تأليف أنور عبدالمغيث وإخراج إسلام خيري.
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم