الخميس - 12 أيلول 2024
close menu

إعلان

النيابة تستدعي منّة عرفة في واقعة سرقتها

المصدر: "النهار"
منة عرفة
منة عرفة
A+ A-
استدعت النيابة العامة المصرية الممثلة منة عرفة لسماع أقوالها في البلاغ الذي تقدمت به أخيراً، حيث اتهمت فيه زوجة حارس العقار الذي تقيم فيه في منطقة التجمع الخامس بسرقة مبلغ مالي ومجموعة من الإكسسوارات والأدوات الشخصية.
 
جاء ذلك بعد أن قدمت بلاغاً رسمياً تكشف فيه تفاصيل تعرّض منزلها للسرقة، حيث شملت قائمة المسروقات هاتفاً محمولاً، حذاءً، إكسسوارات، زجاجة عطر نسائي، بالإضافة إلى مبلغ مالي قدره 40 ألف جنيه.
 
توجّهت قوات الأمن إلى موقع الحادث لفحص تفاصيل البلاغ وبدء الإجراءات اللازمة للوصول إلى السارق. وبعد مراجعة كاميرات المراقبة، تبين أنّ زوجة حارس العقار هي المسؤولة عن عملية السرقة، ما دفع النيابة إلى إصدار أمر بضبطها واحتجازها على ذمة التحقيقات.
 
ولم تكن منّة الوحيدة التي تعرّضت للسرقة في هذه الفترة، حيث أعلنت المطربة فاطمة عيد عن سرقة مبلغ مالي من منزلها، وتبيّن خلال التحقيقات أنّ مساعدتها هي من قامت بذلك.
 
كما أعلن الفنان خالد عجاج عن تعرض منزله في مدينة السادس من أكتوبر للسرقة، حيث استولى اللص على بعض المتعلقات الثمينة ومبلغ مالي. وفي الشهر الماضي، كشف الممثل تامر عبدالمنعم عن تعرّضه للسرقة على يد خادمته التي استولت على ساعة يد باهظة الثمن، ومجموعة من المشغولات الذهبية، وعندما اكتشف السرقة بعد هروبها، تمكن رجال الأمن من ضبطها.
 
وفي آذار الماضي، أعلنت الممثلة ميرهان حسين عن سرقة مجموعة من المصوغات الذهبية ومبلغ مالي، متهمة عاملين في العقار المملوك لوالدها بارتكاب الجريمة، حيث ألقت الأجهزة الأمنية القبض عليهما واعترفا بفعلتهما، مدعين وجود خلافات مع والدها دفعتهما للانتقام منه.
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم