الخميس - 12 أيلول 2024
close menu

إعلان

مصفّف شعر يتّهم حميد الشاعري بالاعتداء عليه... فيديو يكشف التفاصيل

المصدر: "النهار"
حميد الشاعري
حميد الشاعري
A+ A-
تصدّر اسم الفنان والملحن حميد الشاعري قائمة الترند على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الأخيرة بعدما نشر مصفف شعر مقطع فيديو على منصة "تيك توك" يوضح تفاصيل مشاجرة وقعت بينهما داخل صالون تجميل.
 
في بداية الفيديو، ظهر الشاعري وهو يبدو غير راضٍ عن تسريحة شعره، ودخل في نقاش حاد مع مصفّف الشعر، ليقوم بالوقوف من على الكرسي دون أن يُكمل التصفيف.
 
علّق مصفف الشعر على الفيديو الذي تم التقاطه بواسطة كاميرا المراقبة في الصالون، مشيراً إلى أنّه تفاجأ بتعامل الشاعري معه بشكل مهين دون سبب، حيث ألقى بالأموال على الأرض مهدّداً بعدم العودة مرة أخرى.
 
عبّر المصفف عن استيائه من "الأسلوب غير اللائق" الذي تعامل به الشاعري، وظهر وهو يوجّه له بعض الكلمات غير المفهومة، ليعود الشاعري مرة أخرى ويتعدّى عليه بالسب ويقوم بالبصق في وجهه، رغم محاولات العاملين في المكان لتهدئة الموقف.
 
لاقى فيديو الحادثة انتشاراً واسعاً على منصات التواصل، حيث أعرب الناشرون عن استيائهم من طريقة تعامل الشاعري مع مصفف الشعر، مؤكدين ضرورة محاسبة المشاهير الذين يتجاوزون حدود الاحترام ويهينون الآخرين مستغلين شهرتهم ونفوذهم.
 
ومع ذلك، لم يعلّق الشاعري على هذه الواقعة أو يكشف عن تفاصيل الحوار الذي دار بينهما، وما الذي دفعه للتصرف بهذه الطريقة مع الشاب.
 
 
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم