الخميس - 12 أيلول 2024
close menu

إعلان

تساؤلات حول عودة أحمد سعد وطليقته علياء البسيوني... رسالة رومنسية وتهنئة من المقرّبين

المصدر: النهار
أحمد سعد وعلياء البسيوني
أحمد سعد وعلياء البسيوني
A+ A-
أثارت تهنئة مصممة الأزياء علياء البسيوني لطليقها الفنان أحمد سعد بعيد ميلاده تساؤلات الجمهور حول إمكانية عودتهما بعد مرور عام على انفصالهما.
 
الرسالة التي نشرتها علياء عبر "إنستغرام" كانت تحمل طابعاً رومنسياً، حيث وصفت سعد بأنه النور ومصدر السعادة والبهجة في حياة المقربين منه، وخاصةً في حياتها، مشيدةً بطيبته ووجوده كأهم شيء في الحياة.
 
 
 
وقام أصدقاء البسيوني بتهنئتها عبر خانة التعليقات في منشورها، متمنين لهما حياة سعيدة.
 
وتزايدت التساؤلات حول حقيقة عودة سعد والبسيوني، فيما ظهرت معلومات تفيد بأنّه تم عقد جلسة صلح بينهما، لكن لم يتضح ما إذا كانت هذه الجلسة تهدف إلى إنهاء الخلافات فقط أم أنّها تشير إلى عودة رسمية. وفي حال حدوث ذلك، من المتوقع أن يعلنا عن الخبر في الأيام المقبلة.
 
كانت علياء قد أعلنت انفصالهما في نهاية آب من العام الماضي، حيث وجّهت رسالة قاسية إلى سعد وصفت فيها شخصيته بالمعدن غير الطيب والأصل السيئ، وأنّها رغم استمرار الخلافات بينهما، كانت تحرص على استقرار أسرتها.
 
خلال تلك الفترة، انتشرت شائعات حول خيانة أحمد لها، لكنها نفت ذلك وأكدت أنّ الانفصال لم يكن بسبب الخيانة. كما تردّدت شائعات عن دخوله في علاقة مع خبيرة تجميل، لكن تبين عدم صحتها.
 
وفي تصريحات سابقة، تحدث سعد عن أسباب انفصالهما، مشيراً إلى أنّها كانت زوجة رائعة وساهمت في تحسين حياته، لكنه لم يستطع التوفيق بين حياته العملية وعائلته، ما دفعه لاتخاذ قرار الابتعاد عنها.
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم