الخميس - 12 أيلول 2024
close menu

إعلان

المستشار الإعلامي لـ ڤان دام يقاضي والد حسام حبيب بتهمة إهانة زوجته

المصدر: "النهار"
شيماء مصطفى
مدير أعمال فان دام وزوجته
مدير أعمال فان دام وزوجته
A+ A-
أعلن وليد التلباني، المستشار الإعلامي للنجم العالمي جون كلود فان دام، عن اتخاذه إجراءات قانونية ضد حسين حبيب، والد المطرب حسام حبيب، متهماً إياه بالتعدي اللفظي على زوجته، الكاتبة الصحافية نور التلباني. جاء ذلك بعد أن تناولت نور في كتاباتها أحدث تطورات أزمة حسام مع طليقته، المطربة شيرين عبدالوهاب.

وفي تصريحات خاصة لـ"النهار"، أوضح التلباني أنه وزوجته تفاجآ بتلقيها تعليقات مسيئة على صورها الشخصية على "فايسبوك" من والد حسام حبيب، دون مبرر، حيث كانت تتناول كغيرها من الصحافيين تطورات الأزمة بين نجله وطليقته.
 
 
لم يكتف والد حسام بالتعليقات المسيئة، بل تواصل مع نور عبر رسائل خاصة، موجهاً لها مجموعة من الشتائم والألفاظ غير اللائقة. ورغم ذلك، اختارت نور عدم الرد عليه بشكل مباشر، وفضّلت التعامل مع الأمر قانونياً.
 

كما أشار التلباني إلى أنّه تواصل مع والد حسام حبيب ليعبر له عن استيائه من تصرفاته غير اللائقة تجاه زوجته، التي كانت تقوم بعملها بشكل طبيعي. لكن رد والد حسام كان غير مناسب، ما دفع التلباني إلى حظره على جميع منصات التواصل الاجتماعي، بالإضافة إلى نشر منشور يسيء له ولزوجته.
 

احتفظ التلباني بهذه المنشورات، وتوجه مع زوجته إلى مقر مباحث الإنترنت وتكنولوجيا المعلومات لتقديم بلاغ رسمي ضد والد حسام حبيب، مرفقاً بالمستندات التي تثبت صحة ادعاءاته. وأعرب عن ثقته في القانون المصري وقدرته على محاسبة والد حسام حبيب على تصرفاته غير اللائقة.
 
يُذكر أن والد حسام حبيب معروف عنه دخوله في صراعات مع الصحافيين في مصر، حيث يُدلي بتصريحات حول أزمة نجله وطليقته، ثم يتراجع عنها ويؤكد عدم قوله لها. كما هدّد في عدة منشورات على "فايسبوك" بمقاضاة أي وسيلة إعلامية تحرّف تصريحاته، رغم أنّ الصحافيين يثبتون صحة ما يقول، لكنه يصر على نفيه ويهدد باتخاذ إجراءات قانونية ضدهم.


 
   
 






 
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم