الجمعة - 13 أيلول 2024
close menu

إعلان

بعد جدل فيلم "حياة الماعز"... أصالة: أمرٌ متوقّع أن تُستهدف السعودية

المصدر: "النهار"
بوستر فيلم "حياة الماعز".
بوستر فيلم "حياة الماعز".
A+ A-
أثار فيلم "حياة الماعز" على "نتفليكس" الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعد أن وجد البعض فيه "إساءة" للمملكة العربية السعودية. ولذلك، وجهت الفنانة السورية أصالة نصري رسالة دعم مطوّلة للشعب السعودي عبر حسابها الرسمي على إنستغرام.
 

وشاركت أصالة صورة تعبيرية للملك السعودي سلمان بن عبدالعزيز وولي العهد الأمير محمد بن سلمان، برفقة مؤسس المملكة العربية السعودية، الملك عبدالعزيز آل سعود، أرفقتها بتعليق جاء فيه: "عشتُ منذ بداية حياتي بين السعوديين في السعودية، وكان من حسن حظي أن أسافر معهم إلى العديد من البلدان، وعشتُ معهم في كل رحلة أياماً طويلة. ولم أرَ كرماً ككرمهم، ولا رحمة كالتي في قلوبهم".

وتابعت: "كل الذين أعرفهم لديهم الكثير من الناس من جنسيات مختلفة، وكلهم محظوظون بالفرصة التي منحتهم إياها الحياة، ومعظم هؤلاء الناس بنوا بيوتاً في بلدانهم وأنفقوا على العشرات، وهم أنفسهم يعيشون في أفضل الظروف مع أطيب الناس".

وعن الفيلم، قالت أصالة: "للأسف تابعت الفيلم الذي يقول حصل هكذا في السعودية، واستفزني ولم أجد الأسباب لمثل هذا الاتّهام للمجتمع السعودي، مجتمع المبادئ والأخلاق والعطاء والتواضع والبساطة وحب الناس والحياة... أن تكون السعودية مستهدفة هذا أمر متوقع ومبرّر لأنها كانت ومازالت المؤثّره الحاضنة".

وختمت رسالتها بالقول: "الله يعزها ويديم عزها ويحفظ أهلها الذين هم أهلي وأهل ملايين مثلي، أحبوها وكانت لهم الأم والأب والأمان والوطن".
 
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم