الجمعة - 13 أيلول 2024
close menu

إعلان

الطفل صبحي مصطفى مع نجوى كرم على المسرح: حلوة الدّبكة (فيديو)

المصدر: "النهار"
الفنانة نجوى كرم خلال حفلها في دمشق.
الفنانة نجوى كرم خلال حفلها في دمشق.
A+ A-
لا يزال حفل الفنانة نجوى كرم الناجح الذي أحيته في العاصمة السورية، دمشق، يحوز على تفاعل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما قدّمت أكثر من عيّنة عن الأجواء الفنية والجماهيرية التي سادت لقائها مع جمهورها السوري على مسرح دُمّر.
 
ونشرت أخيراً مقطع فيديو حيّت من خلاله الدبكة وحضورها الدائم في حفلاتها كنَفَس تراثي لا يغيب، ليحظى الفيديو على تفاعل كبير بعدما ظهر طفل يشارك مع فرقة الدبكة الوصلة الراقصة. وعلّقت كرم عليه عبر منصة "إكس" قائلة: "حلوة الدّبكة... هيدا تراثنا".
 
وما لفت الحضور استمتاع هذا الطفل في تنفيذ حركات الدبكة مع الفرقة، غير آبه لهيبة المسرح بل متفاعل بشكل كبير مع إيقاعات أغنية نجوى كرم التي لم تستطع إلا أن تبادله هذا التفاعل في شكل عفوي.
 
الطفل يدعى صبحي مصطفى ويجسّد فروسية الدبكة منذ الصغر، والملقّب بـ"فارس التراث"، انتشرت له العديد من الفيديوات التي تظهر عشقة للتراث والدبكة اللبنانية.
 
@sobhi_mostafa12 الفارس الأصيل والنجمة التراثية @Najwa Karam@أبو صبحي #صبحي_مصطفى #explore #trend #cupcut ♬ original sound - sobhi mostafa
يُذكر أنّ اسم نجوى كرم تصدّر "ترند" مواقع التواصل الاجتماعي بعد إحيائها الحفل بعنوان "ورود الدار".
 

وشاركت كرم لقطات عدّة من الحفل عبر خاصية الـ"ستوري" من حسابها في "إنستغرام"، فظهرت وهي تغنّي على المسرح بفستان باللون الورديّ، بينما الجمهور يرقص ويتفاعل مع أغانيها.
 

وانتشر مقطع فيديو عبر مواقع التواصل لأحد المعجبين، وهو يقتحم المسرح ويحتضن كرم، ممّا أصاب الأخيرة بالدهشة، وأدّى إلى تدخّل رجال الأمن والمايسترو إيلي العليا على الفور لإبعاده عنها.
 
وتفاعل جمهور نجوى كرم بشكل واسع مع حفلها في سوريا عبر "إكس"، وتداول فيديو لها وللحضور، لتتصدّر بذلك الـ"ترند".

 
 
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم