الأربعاء - 18 أيلول 2024
close menu

إعلان

الأمير الحسين يفعّل نشاطاته الرسمية بعد ولادة طفلته

المصدر: "النهار"
الأمير الحسين.
الأمير الحسين.
A+ A-
فعّل ولي العهد الأردني الأمير الحسين بن عبدالله الثاني نشاطاته وزياراته الرسمية، التي حرص من خلالها على مرافقة والده الملك عبدالله الثاني، فزارا مجمّع الملك الحسين للأعمال.

وشارك الحساب الرسمي للديوان الملكي مقطع فيديو يوثّق تفاصيل المشاركة التي حظيت بتفاعل من الحاضرين، لا سيّما أنّ الظهور الأخير لولي العهد كان مع طفلته الأميرة إيمان بنت الحسين.
 

وإلى جانب زياراته الرسمية برفقة والده الملك عبدالله، خصص الأمير الحسين وقتاً لمتابعة النشاطات الرياضية الوطنية، فحضر تدريبات منتخب الأردن لكرة القدم، "النشامى"، على ملعب "البتراء" في العاصمة عمان، حسبما رصدت حسابات أردنية عبر مواقع التواصل الاجتماعي.
 

وكان الأمير الحسين نشر منذ فترة صورة جديدة تجمعه بمولودته من زوجته الأميرة رجوة الحسين، ظهر فيها مرتدياً الزيّ العسكري، وهو يحتضن الأميرة الصغيرة على صدره.
 
وأرفق الصورة، التي شاركها عبر حسابه الرسمي في إنستغرام، بتعليق جاء فيه: "أحلى صباح قبل الدوام مع غاليتي".
 

يذكر أن الأمير الحسين وزوجته الأميرة رجوة رزقا بمولودتهما الأولى، التي أسمياها إيمان، في 3 آب. وغادرت الأميرة رجوة في وقت لاحق مدينة الحسين الطبية برفقة زوجها، الذي أمسك يدها وحمل ابنته الصغيرة باليد الأخرى، وسط الزغاريد والهتافات من الحشد أمام المستشفى.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم