السبت - 14 أيلول 2024
close menu

إعلان

جوري بكر تستغيث بالجمعيات بعدما وجدت رضيعة ووالدتها أمام منزلها

المصدر: النهار
جوري بكر
جوري بكر
A+ A-
استغاثت الممثلة المصرية جوري بكر بالجمعيات الخيرية في مصر، بعد أن استضافت في منزلها سيدة وطفلتها الرضيعة، تخلّى عنهما الأب، فوجدتهما تعيشان في الشارع أمام منزلها.
 
وشاركت بكر قصة السيدة وطفلتها عبر خاصيّة "القصص المصورة" (Stories) على موقع إنستغرام، موضحة أنها غير قادرة على توفير مسكن دائم أو السماح لهما بالإقامة معها بسبب انشغالها بتربية طفلها وتصوير أعمالها الفنية.
 
وطالبت بكر جمعيات "إيواء المطلقات والنساء في مصر" بالتواصل معها لمساعدتها على حلّ هذه الأزمة، لحماية الطفلة الصغيرة من ظروف الشارع، ولتوفير الغذاء والملابس لها. وأشارت إلى أنها حاولت مساعدتهما بقدر استطاعتها، لكنها لا تستطيع استضافتهما في منزلها.
 
ولاقى منشور جوري بكر تعاطفاً كبيراً من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة بعد نشرها صورة الطفلة الرضيعة، حيث قام العديد من الأشخاص بترشيح أسماء مؤسسات خيرية يمكنها التواصل معها لمساعدتها في هذه الأزمة.
 
 
من جهة أخرى، أعلنت جوري في شهر تموز الماضي عن عودتها إلى زوجها، بعدما أعلنت انفصالهما رسمياً في شهر أيار. وقد نشرت صورة لهما على حسابها في إنستغرام وكتبت: "تم الصلح بيني وبين زوجي ووالد ابني، وأتمنّى الدعاء لنا بالسعادة والبركة... حفظكم الله وأدامكم لي ولابني".
 
على الصعيد الفني، شاركت بكر في مسلسل "مسار إجباري" الذي عُرض في شهر رمضان الماضي، وشاركت في العام الذي قبله في مسلسل "جعفر العمدة".
 
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم