الأحد - 15 أيلول 2024
close menu

إعلان

تفاصيل حفل الزفاف الملكي للأميرة مارثا لويز و"الفرعون"

المصدر: "النهار"
الأميرة مارثا لويز وزوجها دوريك فيريت (مجلة "Hello").
الأميرة مارثا لويز وزوجها دوريك فيريت (مجلة "Hello").
A+ A-
شاركت مجلة "Hello" الصور الرسمية وتفاصيل حفل زفاف الابنة الكبرى للعائلة المالكة النرويجية، الأميرة مارثا لويز، والأميركي دوريك فيريت، المعروف باسم "شامان"، بعد إحيائهما حفل زفافهما في فندق على مرتفعات غايرانغير، وهي قرية سياحية تقع على الساحل الغربي للنرويج.
 


 
وقد عقدت مارثا لويز قرانها على شامان بعد ظهر يوم السبت، أمام 350 ضيفاً، بمَن فيهم الأصدقاء المقربون وبنات الأميرة مارثا الثلاث مود وليا وإيما (من زوجها الأول آري بين)، بالإضافة إلى والديها الملك هارالد الخامس والملكة سونيا وشقيقها ولي العهد الأمير هاكون وزوجته الأميرة ميتي ماريت ماريت.

وحضر الحفل أفراد من العائلات المالكة من بلدان أخرى، بما في ذلك ولية عهد السويد، الأميرة فيكتوريا وزوجها الأمير دانيال، والأمير كارل فيليب، الابن الثانى لملك السويد، وزوجته الأميرة صوفيا.
 
(Alamy)


(Alamy)

وبحسب وسائل الإعلام النرويجية، طُلب من الضيوف عدم استخدام الهواتف المحمولة أو الكاميرات خلال الاحتفالات، وعدم نشر أي شيء على وسائل التواصل الاجتماعي، باستثناء مجلة "Hello" ومنصة "نتفليكس" اللتين ستتولّيان التغطية الحصرية لهذه المناسبة أمر دفع وسائل الإعلام المحلية إلى انتقاد هذه الخطوة.
 

فندق على مرتفعات غايرانغير

وبحسب "Hello"، يعد المكان الذي أقام العروسان زفافهما فيه من فئة الأربع نجوم، وهو فندق على مرتفعات غايرانغير، الذي يضم منتجعاً صحياً وحمامات سباحة داخلية وخارجية تطل على المضيق البحري.
 

(Utrecht)
 
العائلة المالكة السويدية

ظهر أفراد العائلة المالكة السويدية بملابس أنيقة عند وصولهم إلى مكان الزفاف، حيث تألقت وليّة العهد الأميرة فيكتوريا بفستان صيفي طويل باللون المرجاني، وياقة بكتف واحد، وأكملت إطلالتها بشعر مرفوع.

وحافظ الأمير السويدي دانيال على إطلالة كلاسيكية ببدلة سهرة سوداء وربطة عنق.
 
(Getty)
 
"فرعون في حياة سابقة"

يدعي فيريت أن ارتباطه بلويز، التي التقى فيها عام 2019، كان مكتوباً في النجوم، حيث قال لموقع "بيبول" في وقت سابق إنهما التقيا في حياة سابقة في مصر القديمة، حيث "كانت هي ملكتي وكنت أنا فرعوناً".
 
وقالت لويز في مقابلة قبل الزفاف لـ"HELLO": "نحن متحمسون للغاية. إنه شعور رائع أن أتزوج ديريك وأنا سعيدة للغاية لأن اليوم قد اقترب. فالأماكن المحيطة رائعة. إنه أحد أجمل الأماكن التي أعرفها".

وقالت ضاحكة: "حتى لو كان هناك بعض الأخطاء، لا يزال بإمكاننا التأمل في المناظر الطبيعية الخلابة".
 
 
أعلنت الأميرة مارثا لويز (52 عاماً) وفيريت (49 عاماً) خطوبتهما في عام 2022. وشكّلت علاقتهما مادة دسمة أثارت جدلاً واسعاً واستياء في المملكة الاسكندينافية، إذ إنّ فيريت يصف نفسه بأنّه "وسيط مع الأرواح" والأميرة مارثا تعلن عن تأييدها لما يعرف بـ"العلاجات البديلة".

وكتبت الأميرة، التي تحتل المرتبة الرابعة في ترتيب خلافة العرش، في حسابها عبر "إنستغرام في حزيران من العام 2022، أي بعد أيام من إعلان خطوبتها من فيريت: "أنا روحانية للغاية، ومن الجيد جداً أن أكون مع شخص يدعم ذلك".

وتؤيد الأميرة "العلاجات البديلة"، وهي تُعتبر في بلدها غريبة الأطوار، إذ تدّعي أنّها قادرة على التواصل مع الملائكة.
 


أمّا فيريت المولود في الولايات المتحدة، فقد حقّق شهرته بفعل كونه وسيطاً روحانياً لنجوم هوليوود، إذ يوفّر خدماته للعدد من المشاهير، من بينهم الممثلة غوينيث بالترو.

ويعرّف فيريت عن نفسه في موقعه الإلكتروني على انه شامان من الجيل السادس، و"خادم لله ومنشط للطاقة" يقوم "بإزالة الغموض عن الروحانية" من خلال "تعاليمه الواضحة". وفي مقابلة مع مجلة "فانيتي فير"، ادّعى أنّه عاد من الموت، وأنّه عندما كان طفلاً، توقّعت إحدى قريباته زواجه يوماً ما من أميرة النرويج.
 
 
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم