الأحد - 15 أيلول 2024
close menu

إعلان

أديل تودّع جمهورها بالدموع… "لن أراكم لفترة طويلة" (فيديو)

المصدر: "النهار"
أديل في حفلها بميونيخ.
أديل في حفلها بميونيخ.
A+ A-
اختتمت الفنانة البريطانية أديل حفلاتها العشر يوم السبت في ميونيخ بألمانيا، حيث أعلنت عن خططها للابتعاد "فترة طويلة" عن الغناء.

وقد تحدثت صاحبة أغنية "Set Fire to the Rain" عن خططها للابتعاد عن الموسيقى، قائلة: "لن أراكم لفترة طويلة للغاية"، خلال لياليها الأخيرة في ميونيخ، عقب خطوبتها من المدير الرياضي، ريتش بول.


 
وطرح إعلان أديل عن رغبتها في الابتعاد عن الموسيقى تساؤلات حول ما إذا كانت تستعد للتفرغ لإنجاب طفل من خطيبها ريتش بول، علماً أن لديها ابن يبلغ من العمر 11 عاماً وهو أنجيلو من زوجها السابق سيمون كونيكي. وأعربت أديل سابقاً عن أملها في إنجاب طفل في حفل لها بلاس فيغاس في أيار المنصرم، قائلة إنها تريد أن تنجب طفلاً "بمجرد أن تنتهي من جميع التزاماتها وعروضها".
 

 
وكانت أديل قد كشفت في وقت سابق أنها تخطط لأخذ استراحة طويلة من الموسيقى بعد حفلاتها الحالية، إذ قالت لقناة " ZDF" الألمانية في ميونيخ: "خزانتي فارغة تماماً في الوقت الحالي"، مؤكدة: "ليس لدي أي خطط لموسيقى جديدة على الإطلاق. أريد استراحة كبيرة بعد كل هذا وأعتقد أنني أريد القيام بأشياء إبداعية أخرى مثل التأليف الموسيقي والتمثيل".
 
ولم تتمالك أديل نفسها في حفلها الأخير بميونيخ، إذ ظهرت  في أحد الفيديوات وهي تبكي أثناء تقديمها أغنيتها الشهيرة "Someone Like You"، وسط حشد بلغ 80 ألف شخص تقريباً، بحسب وسائل الإعلام.
 
@adeleslyrics adele gets really emotional at her last show in Munich🥹 #adele #foryou #fy #foryoupage #blowthisup #fypシ #fyp #viral ♬ original sound - adele
 
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم