الأحد - 15 أيلول 2024
close menu

إعلان

عائلة ملكة الجمال الراحلة ديما صافي تثمّن التضامن معها في مصابها الأليم

المصدر: "النهار"
 ملكة جمال لبنان السابقة للاغتراب لعام 2017 ديما صافي.
ملكة جمال لبنان السابقة للاغتراب لعام 2017 ديما صافي.
A+ A-
شكّلت وفاة ملكة جمال لبنان السابقة للاغتراب لعام 2017، و"ملكة جمال لبنان أنترناسيونال"، ديما صافي صدمة في الوسط اللبناني والاغترابي، إذ أعلن عن وفاتها عن عمر 30 عاماً جرّاء تعرّضها لأزمة قلبية.
 
ووفق وثيقة الوفاة من المستشفى، يعود سبب الوفاة إلى أزمة قلبية مفاجئة من دون أيّ تفسير، ومن دون أي عوارض صحية سابقة.

عائلة الراحلة، أصدرت بيان شكر إلى كل من وقف بجانبها في مصابها الأليم، إن في حضور التشييع أو عبر المشاركة في التعازي أو الاتصال من لبنان أو خارجه، أو التعبير عن المشاعر عبر وسائل التواصل الاجتماعي.
 
وخصّت بالشكر الرئيس السابق للحزب التقدمي الاشتراكي وليد جنبلاط، رئيس اللقاء الديمقراطي النائب تيمور جنبلاط, شيخ العقل لطائفة الموحدين الدروز الشيخ الدكتور سأمي ابي المنى والمشايخ الأفاضل، الوزراء والنواب الحاليين والسابقين من كتلة اللقاء الديموقراطي والكتل النيابية الأخرى، رئيس اركان الجيش اللبناني ورؤساء الاركان السابقين، والشخصيات الحزبية والسياسية والعسكرية والامنية ، القضاة، المديرين العامين، الديبلوماسيين، الاساتذة الجامعيين، المحامين، الأطباء، المهندسين، رجال الإعمال، رؤساء البلديات واتحادات البلديات، المخاتير، الإعلاميين والاصدقاء والمحبين كافة".
 

كما خصّت بالشكر "أبناء الجالية اللبنانية في أبيدجان وأهلنا من الجنوب، الذين غمروا الاسرة بمشاعرهم الصادقة والنبيلة، ومشاركتهم الواسعة لها في هذا المصاب الاليم".

وختم بيان عائلة الراحلة:"إذ تثمن العائلة هذا التضامن الوطني معها، تشكر ايضاً وسائل الإعلام المرئية والمسموعة كافة، التي نشرت خبر الوفاة بمهنية عالية، وأعرب إعلاميوها عن أسفهم وحزنهم العميقين على رحيل ديما المبكّر. وأخيراً، نشكر أهالي بلدتنا باتر و البلدات والقرى التي شاركتنا المصاب الاليم. ونتمنى للجميع دوام الصحة والعافية والعمر الطويل لهم ولعائلاتهم" .
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم