الأحد - 15 أيلول 2024
close menu

إعلان

جورج كلوني عن العمل مع براد بيت: كارثة

المصدر: "النهار"
براد بيت وجورج كلوني في مهرجان البندقية.
براد بيت وجورج كلوني في مهرجان البندقية.
A+ A-
استعاد جورج كلوني ذكرياته عن المشاريع العديدة التي قام بها على مرّ السنين مع زميله في فريق عمل فيلم Wolfs وصديقه القديم براد بيت.
 

أثناء حضوره العرض الأول لفيلم Wolfs في مهرجان البندقية السينمائي أمس الأحد، تحدث كلوني (63 عاماً) عن سنوات صداقته العديدة مع بيت (60 عاماً) ولكن ليس من دون توجيه بعض "الطعنات المرحة".

وقال مازحاً لمجلة PEOPLE وهو يهزّ رأسه: "لا يوجد شيء جيد في الأمر (العمل مع بيت)، إنه كارثة".

وأضاف الممثل الأميركي بجدّية: "من الممتع العمل مع أشخاص تعرفهم جيداً".

وتحدّث في جانب آخر عن مقال مثير للجدل في صحيفة "نيويورك تايمز"، زعمت فيه المصادر أنه وبيت حصلا على "أكثر من 35 مليون دولار لكل منهما" في فيلم Wolfs.

وقال أثناء حديثه إلى جانب بيت قبل العرض الأول للفيلم: "لقد كان مقالًا مثيرًا للاهتمام، ومهما كان مصدره لراتبينا، فهو أقل بملايين وملايين وملايين الدولارات مما ورد في التقارير. وأنا أقول هذا فقط لأنني أعتقد أنه أمر سيئ لصناعتنا. أعتقد أن هذا أمر فظيع، سيجعل من المستحيل صنع الأفلام".

ويجمع فيلم الإثارة Wolfs بيت وكلوني في دور شخصين وحيدين يتمّ تكليفهما بنفس المهمّة، بعد العديد من الأفلام التي قدّماها معاً، على غرار ثلاثية Ocean's وBurn After Reading وConfessions of a Dangerous Mind.
 
ويُعرض فيلم Wolfs في دور العرض السينمائية في 20 أيلول، وسيتوفر للبث عبر Apple TV+ في 27 من الشهر عينه.
 
وفي هذا السياق، أوضحت تقارير إعلامية، أن كلوني وبيت محبطان بسبب عدم عرض الفيلم في عدد كبير من صالات السينما كما كانا يتمنيان، وذلك بسبب قرار +Apple TV.
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم