الأحد - 15 أيلول 2024
close menu

إعلان

وسط تصفيق حار... جورج كلوني وبراد بيت يرقصان على السجادة الحمراء (فيديو)

المصدر: "النهار"
جورج كلوني وبراد بيت في مهرجان البندقية السينمائي.
جورج كلوني وبراد بيت في مهرجان البندقية السينمائي.
A+ A-
تصدر النجمان جورج كلوني وبراد بيت المشهد في مهرجان البندقية السينمائي بنسخته الـ81 مساء الأحد، بعد رقصهما معاً على السجادة الحمراء، بينما تلقيا ترحيباً حاراً وتصفيقاً لمدة أربع دقائق من الجمهور قبل العرض الأوّل لأحدث أفلامهما "الذئاب" (Wolfs).

واحتشد المعجبون في قاعة "سالا غراندي" في البندقية لمحاولة رؤية بيت وكلوني، ما أدى إلى تأخر العرض الأول للفيلم لأكثر من 30 دقيقة. وبينما استمر تصفيق الجمهور الحار أربع دقائق لقوة نجومية الثنائي، قدم بيت وكلوني رقصة عفوية وحيوية على السجادة الحمراء قادت المصورين والمعجبين إلى حالة من الحماس العالي.
 

وحرص مسؤولو المهرجان على إخراج الجمهور من المسرح، من أجل بدء العرض الأول للفيلم الذي تدور أحداثه حول الجريمة. وعندما وصل الثنائي أخيراً إلى الداخل، كان الصوت والأجواء العامة في المسرح حماسية، بينما توجه الممثلان إلى جوانب مختلفة من السجادة، حيث وقّعا على الأوتوغرافات والتقطا صور "سيلفي"، قبل أن يقتادهما الأمن إلى مقعديهما، بحسب "فرايتي".

وعندما انتهى العرض، تعانق بيت وكلوني، ثم التفت كلوني إلى زوجته أمل علم الدين وتبادلا القبلات. وبعدها نزل كلوني وبيت على الدرج من شرفة المسرح حيث كانا يجلسان، لتحية المعجبين.
 

وحضر كل من بيت وكلوني العرض الأول من فيلمهما برفقة نصفيهما الآخر، حيث ظهر على السجادة الحمراء جورج (63 عاماً) مع زوجته أمل كلوني، بالإضافة إلى بيت (60 عاماً) مع حبيبته إينيس دي رامون، في ظهورهما الرسمي الأول على السجادة الحمراء.

وحصلت مجلة "فوغ" على صور من الموعد المزدوج الذي جمع الزوجين كلوني والثنائي بيت ودي رامون. فقد التقط صور للرباعي وهم يستقلون القارب لتناول عشاء خاص في مطعم "ريستورانتي دا إيفو"، وهو أحد المطاعم المفضلة لدى كلوني وزوجته، بحسب موقع "بيبول".


الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم