الأربعاء - 18 أيلول 2024
close menu

إعلان

أجمل إطلالات حفل "أمفار" وتصاميم المبدعين اللبنانيين لها الحصّة الأكبر (صور وفيديو)

المصدر: "النهار"
ماغي عنيد
أجمل إطلالات حفل أمفار.
أجمل إطلالات حفل أمفار.
A+ A-
طغت على حفل "أمفار" amfAR الذي أقيم على هامش مهرجان البندقيّة السينمائي التصاميم الشفّافة والقصّات المكشوفة، وكانت إيفا لونغوريا وكيت بيكينسيل من اللواتي تمتّعن بجرأة مبالغة، ورغم ذلك، كانت الأناقة حاضرة في معظم الإطلالات التي كان للمصمّمين اللبنانيين الحصّة الأكبر منها.

 
 
جوردانا مايا لفتت الأنظار بفستان شفّاف من التول الأحمر بتفصيل الكشاكش، ارتدت تحته سروالاً أسود قصيراً، كلاهما من Dolce and Gabbana، وتزيّنت بمجوهرات من Damiani، كما انتعلت كندرة مدبّبة لمّاعة سوداء من Christian Louboutin.

 

إيفا لونغوريا اختارت إطلالة جريئة باللون الفضّي، وبدا من خلال فستانها الشفّاف أنها ترتدي "بودي" أسود، كلاهما من مجموعة خريف وشتاء 2024 للألبسة الجاهزة من Alberta Ferretti، كما انتعلت صندلاً أسود اللون من علامة Le Silla، وتزيّنت بمجوهرات ماسيّة ناعمة من BVLGARI.
 
 

كيت بيكينسيل تألّقت بتصميم ملفت من Sabina Bilenko بالموسلين الحيادي اللون مع تطريزات بالفضّي والبنفسجي، وحزام عريض بنمط الـ "كورسيه" منمّق بالكريستال، أقرنته مع مجوهرات Pomellato، وحقيبة يد وصندل، كلاهما باللون الفضّي البرّاق.
 
 
 
عارضة الأزياء جوزفين سكريفر بدت أنيقة بفستان أسود منسدل بدون كُميْن ومحدّد بحزام منمّق بالكريستال الفضّي البرّاق من مجموعة Resort 2025 للمصمّم اللبناني-العالمي زهير مراد، كما انتعلت صندلاً أسود من Rene Caovilla، وتزيّنت بمجوهرات من البلاتين المرصّع بالماس من Fred Jewelry.
 
 
الممثلة رومر ويليس، ابنة بروس ويليس وديمي مور، ارتدت فستاناً من الحرير والشيفون بلون الشوكولاته، وهو مكشوف الصدر ومميّز بقصّة طويلة منسدلة بنمط الثنيات، من مجموعة الخياطة الراقية خريف شتاء 2024-2025 للمصمّم اللبناني-العالمي جورج شقرا، كما تزيّنت بمجوهرات ناعمة.
 


جوليانا بايس اختارت فستاناً شفافاً من مشتقات الألوان الحياديّة، وهو مطرّز بالكريستال والخرز والترتر من الخياطة الجاهزة لربيع وصيف 2024 للمصمّميْن جورج وجاد حبيقة، وانتعلت كندرة مدبّبة منمّقة بالسواروفسكي من Aquazzura، كما تزيّنت بمجوهرات عصريّة من Pomellato.
 
 
ستيلا ماكسويل ارتدت أيضاً من تصميم لبناني، وبدت فاتنة بفستان من الخياطة الراقية لربيع وصيف 2005 بلون برتقالي فاتح منمّق بالكريستال والخرز والترتر من المبدع اللبناني-العالمي إيلي صعب، وهو مكشوف الصدر والظهر، حيث تبرز أزهار صغيرة ملوّنة، كما زيّنت أصابع يديْها بمجموعة من الخواتم المرصّعة بالماس.
 
 
 
كيلي رولاند تأنّقت بفستانٍ طويلٍ وضيّق باللون الأبيض بدون حمّالات، من مجموعة الخياطة الراقية لخريف وشتاء 2024 من Cheney Chan، تميّز بقصّة مبتكرة بتفصيل الثنيات الصغيرة، أقرنته مع مجوهرات رائعة مرصّعة بالماس من Chopard، كما انتعلت كندرة مدبّبة بمنصّة ضخمة وكعبٍ شاهقٍ رفيع من علامة فستانها.

 
الممثلة وعارضة الأزياء زارينا يفا ارتدت فستاناً طويلاً وضيّقاً فضّي اللون بقصّة مكشوفة الكتفيْن بنمط "هالتر نك" من زهير مراد، تميّز بتطريز يدوي بالكريستال وخرز المرايا من أحجام مختلفة، كما تزيّنت بمجوهرات من البلاتين المرصّع بالماس من Damiani، وانتعلت صندلاً مفتوحاً بلون ثوبها من Christian Louboutin، كما حملت حقيبة مخلب فضّيّة ومزيّنة بإكسسوارٍ منمق بالكريستال البرّاق من تصميم Alexis Bittar.
 


طوني غارن تألّقت أيضاً بالترتر الفضّي البرّاق، وإنما اختارت فستاناً قصيراً جداً بحمّالات رفيعة من تصميم Amarsana Gendunova، أقرنته مع بوليرو من الريش بلون أزرق فاهٍ، كما انتعلت صندلاً فضّي اللون من علامة Rene Caovilla، وتزيّنت بمجوهرات عصريّة من Pandora.
 


مؤثرّة الموضة ماريا براز اختارت فستاناً أسود اللون مكشوفاً على طول السّاق اليسرى من Maison Valentino، تميّز بقصّة طويلة بدون حمّالات بتفصيل عقدة كبيرة من ساتّان الحرير على شكل فراشة تزيّن الخصر، كما وضعت قفّازيْن طويليْن من لون ثوبها، وانتعلت كندرة مدبّبة من المخمل الأسود. كذلك، تزيّنت بمجوهرات Damiani، وحملت حقيبة مخلب من Judith Leiberny.
 
 
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم