الأحد - 15 أيلول 2024
close menu

إعلان

جورج كلوني وزوجته أمل علم الدين هرعا لمساعدة مصوّر تعثّر على السجادة الحمراء (فيديو)

المصدر: "النهار"
الممثل جورج كلوني (أ ف ب).
الممثل جورج كلوني (أ ف ب).
A+ A-
ساعد الممثل الأميركي جورج كلوني وزوجته أمل علم الدين كلوني، أحد المصورين بعدما سقط على السجادة الحمراء في العرض الأوّل لفيلم "الذئاب" (Wolfs) في مهرجان البندقية السينمائي بنسخته الـ81.

وبينما كان كلوني يسير على السجادة الحمراء في العرض الأوّل لفيلمه الجديد، تعثّر أحد المصورين أمام كلوني وزوجته، فسارعا إلى تقديم المساعدة له.
 

وانتشر مقطع فيديو ظهر فيه كلوني وزوجته يساعدان المصوّر على الوقوف مجدداً، محققاً تفاعلاً على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث هرعا نحوه وسألاه عما إذا كان "بخير"، ثم استمرا في الوقوف أمام عدسات الكاميرا لالتقاط الصور.
 
وفي مقطع فيديو آخر، ظهر كلوني بين المصورين، وهو يأخذ الكاميرا من يد أحد المصورين ويلتقط الصور ضمن العرض التفاعلي الذي قام به وزميله في الفيلم النجم العالمي براد بيت.
 
وتصدّر النجمان كلوني وبيت المشهد في مهرجان البندقية السينمائي بنسخته الـ81 مساء الأحد، بعد رقصهما معاً على السجادة الحمراء، بينما تلقّيا ترحيباً حاراً وتصفيقاً لمدة أربع دقائق من الجمهور قبل العرض الأوّل لأحدث أفلامهما "الذئاب".
 
واحتشد المعجبون في قاعة "سالا غراندي" في البندقية لمحاولة رؤية بيت وكلوني، ما أدى إلى تأخر العرض الأول للفيلم لأكثر من 30 دقيقة. وبينما استمر تصفيق الجمهور الحار أربع دقائق لقوة نجومية الثنائي، قدم بيت وكلوني رقصة عفوية وحيوية على السجادة الحمراء قادت المصورين والمعجبين إلى حالة من الحماس العالي.


الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم