الأحد - 15 أيلول 2024
close menu

إعلان

بودكاست سعودي يتفوّق على حلقة إيلون ماسك في غينيس

المصدر: "النهار"
فريق برنامج "فنجان".
فريق برنامج "فنجان".
A+ A-
تصدّرت حلقة "بودكاست" سعودية بعنوان "كيف تنجح العلاقة مع ياسر الحزيمي" من برنامج "فنجان"، رقماً قياسياً جديداً في موسوعة "غينيس" للأرقام القياسية العالمية، لأكثر حلقات الـ"بودكاست" مشاهدة على "يوتيوب"، حيث حصدت الحلقة 113 مليون مشاهدة منذ سنة إلى اليوم.

وسلّطت "غينيس" الضوء على الإقبال الواسع الذي حظيت به حلقة الـ"بودكاست"، الذي ينشر على قناة "ثمانية"، مشيرة إلى أنّ 74 في المئة من المشاهدين كانوا من خارج المملكة العربية السعودية، واختار 21 في المئة منهم المشاهدة مع ترجمة باللغة الإنكليزية.
 

وبذلك، تفوّقت هذه الحلقة على الرقم القياسي السابق الذي سجلته مقابلة جو روجان مع إيلون ماسك، التي حصدت 68 مليون مشاهدة على مدار خمس سنوات.
 
 
ولاقت الحلقة التي استضافت مدرب العلاقات ياسر الحزيمي صدى عميقاً لدى المستمعين، من خلال تناول مواضيع عالمية تتعلق بـ "الوعي الذاتيّ والتواصل والنموّ الشخصيّ".

وأطلقت "ثمانية" باللغة العربية، برنامج الـ"بودكاست" الرئيسيّ الخاصّ بها، "فنجان"، في عام 2016. ويرمز اسم البرنامج إلى المحادثات الحميمة والجذابة. ومع أكثر من 350 حلقة، بلغ متوسط عدد مشاهدات كلّ حلقة أكثر من مليون مشاهدة.
 
 
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم