الإثنين - 16 أيلول 2024
close menu

إعلان

ميساء مغربي فاتنة بالأسود على السجادة الحمراء في البندقية (فيديو)

المصدر: "النهار"
ماغي عنيد
ميساء مغربي.
ميساء مغربي.
A+ A-
على السجادة الحمراء في مهرجان البندقيّة بنسخته الـ81، سارت الممثلة والمذيعة المغربية-الإماراتية ميساء مغربي متأنّقة بفستانٍ أسود حمل بصمة الدار الإيطالية العريقة "دولتشي أند غابانا" Dolce & Gabbana.
 

 
 
فستان ميساء جاء بقصّة طويلة منسدلة تعانق الجسم، وتتسّع من الأسفل، وهو بدون كُمّيْن، ومكشوف الصدر والظهر، وقد تمّ تزيين أسفل حمّالاته بإكسسواريْن مشغوليْن بأحجار كريستاليّة كبيرة. كذلك، تزيّنت ميساء بمجوهرات عصريّة مرصّعة بالماس.

من الناحية الجمالية، منحها خبير التجميل @alberto_makeup مكياجاً دخانياً فوق العينيْن يلائم جمالها العربي وسحنتها السمراء الجذّابة، ونحت ملامح وجهها بلمسات البودرة البرونزيّة، كما غلّف شفتيْها بلون بيج متوسط مع قلم كونتور بنّي. أمّا تسريحة شعرها بلمسة @sere_naty فقد جاءت منسدلة ومرفوعة جزئيّاً من الجانبيْن، مع خصلتيْن رفيعتيْن تؤطّران وجهها.
 


وكانت ميساء قد لفتت الأنظار في حفل "أمفار" amfAR الذي أقيم منذ أيام على هامش مهرجان البندقيّة السينمائي، وبدت فاتنة بفستان أحمر طويل ذي كتف واحدة ينسدل منها وشاح طويل، تميّز بقصّة ضيّقة محدّدة الخصر بتفصيل الزمزمة، وشقّ طويل يكشف السّاق، أقرنته مع مجوهرات من البلاتين المرصّع بالماس، كما حملت حقيبة مخلب حمراء Silk Stretch Knot Leather Clutch بقيمة 1,629 دولاراً أميركياً من "بوتيغا فينيتا" Bottega Veneta .
 
 
 
 
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم